اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

اشتباكات في تعز وعدن وخسائر كبيرة في صفوف الحوثيين

Recommended Posts

احدث التطورات علي المستوي الامني واخر اخبار عاصفة الحزم السعودية والاشتباكات بين الحوثيين واللجان الشعبية في تعز وعدن والمحافظات اليمنية الاخري تعرف علي احداث اليمن العاجلة اليوم من وكالات الانباء العالمية وصفحات الفيس بوك الموثوق بها التي ترصد اخبار اليمن مباشر اول بأول غارة جوية للتحالف تستهدف منزل محافظ صعدة السابق وتاجر السلاح "فارس مناع" بحي السنينة غرب العاصمة صنعاء .


 


تحذير هام  عاصفه الحزم تحذر المواطنين الساكنين بجوار شارع خولان ان يغادرو خلال الساعات القادمة لانه سيتم قصف المعسكر الواقع بشارع خولان لانه يحتوي على صواريخ يعني الخفجي وشميله والمرور وماحولها عليهم الحذر والنزول للبدرومات او الانتقال من منازلهم احداث اليمن العاجلة , استشهاد ثمانية مواطنين واصابة أخرين في قصف عشوائي من قبل ‫‏الحوثيين‬ على ‫محافظة تعز , مسلحون قبليون يأسرون القيادي ‫‏الحوثي‬ علي الزراعي و7 من مرافقيه في ‫‏مأرب‬ شرق اليمن , وزير الخارجية اليمني "رياض ياسين": ‏اليمن‬ سيكون جزءا من المنظومة الخليجية، و ‏إيران‬ تريد التدخل فيه لتهديد أمن دول الخليج , تابع المزيد من اخبار اليمن العاجلة اليوم علي وطني الاخبارية .


 


عشرات القتلى في معارك بين ‫‏الحوثيين‬ ومناصري الرئيس هادي في #اليمن اندلعت معارك عنيفة اليوم بين مناصري الرئيس اليمني والمتمردين الحوثيين، خاصة في شرق العاصمة صنعاء وجنوبها، ما تسبب في سقوط عشرات القتلى، حسب ما قالت مصادر قبلية وطنية. وفي عدن، قال شهود ومصادر عسكرية إن مواجهات ليلية أوقعت سبعة قتلى بينهم أربعة حوثيين، كما قصف طيران التحالف مواقع للحوثيين في حي خور مكسر.


 


من جهة أخرى أسقطت طائرات التحالف من الجو اليوم أدوية وتجهيزات طبية في الضالع شرق البلاد، بعدما منع الحوثيون قافلة منظمات إنسانية من الدخول إلى المدينة. وأرسلت قبائل داعمة للشرعية صباحاً تعزيزات إلى منطقة صرواح شرق صنعاء، للتصدي لجماعة "الحوثيين" الذين يحاولون التقدم في محافظة مأرب الغنية بالنفط والغاز الطبيعي. وتعرض المتمردون وحلفاؤهم من العسكريين الموالين للرئيس السابق علي عبدالله صالح إلى خسائر فادحة في المعارك والغارات الجوية التي يشنها التحالف العربي بقيادة السعودية في منطقة صرواح، وفق المصادر نفسها.


وأشارت هذه المصادر إلى مقتل 90 متمرداً ومن القوات الحليفة لهم خلال 24 ساعة في صرواح وثمانية من مناصري الرئيس عبد ربه منصور هادي في حصيلة لم يتسنَّ تأكيدها من مصدر مستقل.


وزير الخارجية اليمني "رياض ياسين"‏عاصفة الحزم‬ لم تنته بعد، و 70% من اليمن خارج سيطرة ميليشيات ‫‏الحوثيين‬، وليست هناك حاجة لتدخل بري عسكري , المقاومة الشعبية تسيطر على نقاط للحوثيين في حي الممدارة بعدن , تشكيل مجلس قيادة موحد لـ ‫‏المقاومة الشعبية‬ في ‫عدن‬ , وزير الخارجية اليمني يرفض دعوات الرئيس المخلوع صالح للمحادثات , نضع لكم المزيد من اخر اخبار اليمن اليوم العاجلة في الساعات القادمة , تابع اخبار اليمن اليوم شهود عيان : أطقم مدرعة للواء 22 الان تتحرك من الحوبان لفك الحصار المفروض على الحوثيين في جولة حوض الاشراف بتعز .



تجدد القصف المدفعي على الاحياء السكنية بتعز

اخر اخبار اليمن اليوم العاجلة تجدد القصف المدفعي على الاحياء السكنية بتعز تجدد القصف المدفعي العنيف على احياء مدينة تعز قبل قليل من قبل قوات الحرس الجمهوري سابق والموالية للرئيس السابق صالح ومليشيات الحوثي. وقالت مصادر محلية انه سمع دوي انفجارات عنيفة لقذائف الهاون والهاوزر في كل من حي الروضة والمسبح والتحرير عند منتصف ليل الاحد الاثنين من قبل ما كان يعرف بقوات الحرس الجمهوري المتمركز في منطقة الجند والقصر الجمهوري ومليشيات الحوثي المتمركزة في معسكر قوات الامن الخاصة وسط المدينة احداث اليمن وبحسب المصادر فقد سمع اصوات الصياح والمناشدة من قبل المواطنين في حي الروضة وهو ما يشير الى وجود اصابات بين المدنيين .


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..