اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم في الليجا الاسبانية

Recommended Posts

اعترف دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد أن برشلونة خصمهم المقبل في الليجا الإسبانية قادر على “قتل” فريقه إن لم يظهروا التزامهم 100% خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين غدً الأحد. ونجح رجال المدرب لويس إنريكي في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزهم على بايرن ميونخ بمجموع 5-3 في مواجهتي نصف النهائي وسيكون أمامهم فرصة لحسم الصراع على لقب الليجا خلال زيارتهم لفيثنتي كالديرون. وفي حوارٍ مع الصحفيين قال المدرب صاحب الـ 45 عامًا “إن كنا سننتظرهم فسيقتلونا، علينا أن نُقاتل وكأن كل كرة هي الأخيرة لنا، لا يمكننا التفكير كثيرًا بالتهديد الذي سيشكلوه ضدنا”.


اما عن مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم في الدوري الاسباني الليجا الان , وأضاف المدرب الأرجنتيني حول المنافسة بين ماريو ماندجوكيتش وفرناندو توريس هذا الموسم “سنقوم بالتقييم النهائي بعد نهاية الموسم، ماريو سجل 20 هدفًا بينما سجل فرناندو ستة أهداف في الدوري والكأس منذ وصوله، هناك منافسة كبيرة ونحن بحاجتهما

أمام برشلونة سيلعب توريس لأنه أظهر جاهزية أكبر في المباريات من هذه النوعية , لا تنسي يمكنك متابعة
مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اون لاين مباشر بجودة عالية اتش دي , وحول أفضلية الخصم والتنوع المميز في التشكيلة “هذا الموسم تتمع تشكيلة برشلونة بحارسين ممتازين، ماسكيرانو ظهر بشكلٍ هائل، إيفان راكيتيتش ولويس سواريز يقدمان مستويات مميزة هجوميًا ودفاعيًا، هناك عدد من اللاعبين الذين يلعبون هناك منذ 10 سنوات وأكثر بالإضافة إلى وجود ميسي ونيمار، إنهما استثنائيان”.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..