اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

الأهلى يطالب اتحاد الكرة بمراقبة مباريات الدورى المتبقية

Recommended Posts

طالب الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى اتحاد الكرة بوضع الفترة المقبلة من منافسات مسابقة الدورى تحت مراقبة مشددة بكل ما تضمه من تفاصيل، سواء الملاعب أو التحكيم ومواعيد المباريات،
وقال الجهاز الفنى إن المباريات المقبلة تمثل حالة خاصة لكل الأندية، سواء التى تتنافس على مقدمة الجدول أو من تحاول الهروب من دوامة الهبوط للدرجة الأدنى وتحسبا لأى شيء قد يفسد أو يعكر صفو المنافسة الجيدة ويسيء للكرة المصرية، وحدد جهاز الأهلى مطالبه بعدم اختيار أطقم التحكيم طبقاً لرغبات البعض وضرورة أن تتحلى لجنة التحكيم بالاستقلالية والابتعاد عن الضغوط التى قد تؤثر عليها، ونفس الأمر للجنة المسابقات التى يجب أن تعامل الجميع بحيادية لا فرق بين من ينافس على القمة أو يحاول الهروب من الهبوط لدورى المظاليم.
على الجانب الآخر، تطير فى السادسة إلا ربعا من مساء اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلى إلى شرم الشيخ استعدادا للقاء المصرى المقرر له العاشرة مساء غد بملعب المدينة الشبابية والمؤجل من المرحلة 33 لمسابقة الدوري. وتصل البعثة إلى شرم الشيخ عند أذان المغرب على أن تتناول طعام الإفطار فى فندق الإقامة قبل أن يخوض الفريق مرانه الأخير على ملعب المباراة وفى نفس توقيتها العاشرة مساء.

كان الفريق قد عاد للتدريبات مساء أمس باستاد مختار التتش بعد الراحة السلبية التى منحها لهم الجهاز الفنى بقيادة فتحى مبروك المدير الفنى لمدة 24 ساعة بعد الفوز على وادى دجلة 3-1 فى مسابقة الدوري، وخاض الفريق مرانا خفيفا للغاية تجنبا للإرهاق الذى بدأ يتسلل لأبناء الرداء الأحمر خلال الفترة الأخيرة ويضرب البعض بدنيا، خاصة الذين يشاركون بصفة أساسية مثل حسام عاشور لاعب الوسط وقد بات عرضة للإصابة فى أى وقت. ويصطحب فتحى مبروك خلال رحلة شرم الشيخ 20 لاعبا لن يكون من بينهم حسام غالى الموقوف بسبب الإنذار الثالث، وقال فتحى مبروك المدير الفنى إنه لا يعبأ بكل ما يتردد حول المفاوضات مع مدير فنى أجنبى خلال الفترة الأخيرة باعتباره أحد أبناء النادى ويعمل لمصلحته وليس له أى هدف سوى ذلك.

وأضاف المدير الفنى للأهلى أن مباراة المصرى تعد إحدى المواجهات المهمة فى الفترة المتبقية ويسعى للفوز بها بغض النظر عن نتائج المنافسين ، وكشف مبروك عن تفاصيل محاضرته مع لاعبيه عند عودته لقيادته الاهلى بعد رحيل المدير الفنى الاسبانى خوان كارلوس جاريدو التى قال لهم فيها: «كرة القدم لا تخلو من المفاجآت.. يجب أن ننظر لكل مباراة وكأنها بطولة فى حد ذاتها.. نلعب لأنفسنا
موعد مباراة الاهلى والمصري ونحاول أن نفوز فى المباراة تلو الأخرى ولا نهتم بغيرنا».

واوضح أن كل شيء وارد وهذا لا يعنى بأى حال أنه يتعهد بالفوز بمسابقة الدورى لكننا سنقاتل حتى آخر نفس ونحاول عبور عقبة المصرى المقرر لها مساء غد.

وفجر مبروك مفاجأة حول أن مواجهة الزمالك المقبلة فى مسابقة الدورى المقرر لها 21 يوليو الجارى ستؤثر فى اختياراته لمباراة المصري، حيث إن هناك بعض اللاعبين الذين فى جعبتهم إنذاران ويخشى الدفع بهم امام الفريق البورسعيدى غدا فيحصلون على الإنذار الثالث ويغيبون عن قمة الزمالك، لذا فإن هناك جلسة مع معاونيه لحسم الأمر بما يخدم مصلحة الفريق.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..