اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

الدوري المصري: تغريم نادي النصر 200 ألف جنيه لانسحابه من مباراة

Recommended Posts

عاقبت لجنة المسابقات في"الاتحاد المصري لكرة القدم" أمس (السبت) نادي "النصر" المنتمي للدوري المحلي الممتاز، بغرامة مالية قيمتها 200 ألف جنيه مصري (25900 دولار)، بعدما خصمت ثلاث نقاط من رصيده.

وقالت اللجنة عبر
موقعarrow-10x10.png "الاتحاد المصري" اليوم إنه "وطبقاً للمادة 46 من لائحة المسابقات، نقرر اعتبار نادي النصر خاسراً (2 - صفر) أمام المقاولون، بالإضافة إلى تحمل النصر التعويضات للخسائر المادية التي تعرض لها المقاولون، بسبب عدم إقامة المباراة".

واعتبرت اللجنة نادي "النصر" خاسراً أمام "المقاولون العرب"، لانسحابه من مباراة الفريقين في الجولة الماضية من البطولة المحلية، وقرّرت إيقاف مدرّب "النصر" سيد عيد والتحقيق معه.
وانسحب "النصر" من المباراة بداعي الحزن على ضحايا هجمات متزامنة تعرّضت لها نقاط تفتيش عسكرية في محافظة سيناء خلال الأسبوع الماضي.


تعد صفقة انتقال محمد عبدالشافي إلي صفوف الأهلي السعودي من بين أغلي صفقات اللاعبين المحترفين المصريين في الخارج، حيث وصلت إلي 2.8 مليون دولار، بعدما وقع اللاعب لمدة ثلاثة مواسم، مع أفضلية التوقيع لموسم رابع.

ويرصد يوروسبورت عربية أغلي 5 صفقات للاعبين خرجوا من الدوري المصري لأندية عربية وخليجية:

1- عمرو زكي

«يوروسبورت» يرصد أغلى 5 لاعبين رحلوا عن الدوري المصري - كرة القدم

انتقل من نادي إنبي إلي نادي لوكوموتيف موسكو الروسي مقابل 3 ملايين يورو، قبل أن يعود بنفس المبلغ لنادي الزمالك بعد ستة أشهر قضاها في روسيا لم يستطع التأقلم علي الأجواء، ثم عاد زكي وانتقل لنادي ويجان الإنجليزي موسما واحدا علي سبيل الإعارة مقابل مليوني يورو.

2- أمادو فلافيو

«يوروسبورت» يرصد أغلى 5 لاعبين رحلوا عن الدوري المصري - كرة القدم

انتقل في 2009 من الأهلي إلي نادي الشباب السعودي مقابل 2 مليون و750 ألف يورو، في صفقة كانت ناجحة بكل المقاييس للقلعة الحمراء.

3- محمد عبدالشافي

«يوروسبورت» يرصد أغلى 5 لاعبين رحلوا عن الدوري المصري - كرة القدم

انتقل مساء السبت رسمياً بعقد يمتد ثلاثة مواسم في صفقة وصلت إلي 2.8 مليون دولار حصل عليها الزمالك في مقابل التخلي عن الظهير الايسر لصالح الأهلي السعودي.

4- محمد صلاح

«يوروسبورت» يرصد أغلى 5 لاعبين رحلوا عن الدوري المصري - كرة القدم

وصلت صفقة انضمامه لبازل السويسري من نادي المقاولون العرب
ترتيب الدورى المصرى إلي 2.5 مليون يورو، قبل أن يعود ويحصل ذئاب الجبل علي مبلغ كبير من جراء بيع اللاعب لنادي تشيلسي الإنجليزي.

5- أحمد المحمدي

«يوروسبورت» يرصد أغلى 5 لاعبين رحلوا عن الدوري المصري - كرة القدم
رحل المحمدي عن فريق إنبي أولاً علي سبيل الإعارة لنادي سندرلاند بنصف مليون جنيه إسترليني لموسم واحد، ووصلت صفقة انضمامه للفريق الإنجليزي نهائياً إلي 2.5 مليون يورو.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..