اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

يبحث ريال مدريد، عقب انتهاء فترة الانقطاع للالتزامات الدولية عن الفوز على ليفانتي

Recommended Posts

يبحث ريال مدريد، عقب انتهاء فترة الانقطاع للالتزامات الدولية عن الفوز على ليفانتي واعتلاء الصدراة.
ثلاثة أسابيع من الانقطاع عن كرة القدم على ملعب سانتياغو برنابيو هي مدة طويلة جدا. لكن الكرة تعود إلى الميدان المدريديستا اليوم (الساعة 16:00) في المباراة التي سيخوضها ريال مدريد ضد فريق ليفانتي والتي سيبحث فيها رجال بينيتو عن استئناف البطولة بأفضل شكل ممكن بالفوز بالنقاط الثلاث. وفي حال حققوا ذلك فإن الفريق قد يعتلي صدارة الترتيب بانتظار ما سيحصل غدا بين فياريال وسيلتا.

ويعاني ريال مدريد من عدة غيابات في صفوفه إذ سيتغيّب عن اللقاء ضد ليفانتي كل من كارفاخال، خاميس، بيبي، بنزيمة، مودريتش، راموس وأربيلوا. ومع ذلك، فإن هذه هي اللحظة المناسبة لإظهار مهارات جميع لاعبي الفريق وجودتهم. وهو ما أكده بينيتيز بالقول في المؤتمر الصحافي "لدينا فريق رائع، يعمل بشكل جاد وبتنافسية كبيرة".

رونالدو
استدعى بينيتيز 19 لاعبا للمباراة من بينهم ثلاثة لاعبين في الفريق الرديف كاستيا هم لينهارت ويورنتي ومايورال. ومن بين المستدعين أيضا نجد كريستيانو رونالدو الذي سيبحث عن الاحتفاء بأهداف جديدة بفوزه بجائزة الحذاء الذهبي التي استلمها يوم الثلاثاء الماضي. وقد سجل المهاجم 10 أهداف في تسع مباريات هذا الموسم. إلى جانب ذلك، فقد كان أحرز خمسة أهداف عقب انتهاء فترتي التوقف الدولي الأخيرتين ضد غرناطة واسبانيول على التوالي.


فاز ريال مدريد بالمباريات التي خاضها عقب آخر أربع فترات توقف دولي.
يحتل ليفانتي المركز الثامن عشر في الترتيب العام لليجا بانتصار واحد، مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفانتى ثلاثة تعادلات وثلاث هزائم. ويصل لاعبو ألكاراز إلى البرنابيو بعد فوزهم على المتصدر فياريال في الجولة الأخيرة. واستدعى المدير الفني الاندلسي 18 لاعبا للقاء الذي سيتغيّب عنه فارزا، تروخيّو وإيفان بسبب الإصابة وكذلك خيسوس فيرنانديز وتشوميترا لقرار فني. ويعد البرازيلي ديفيرسون سيلفا الذي انضم للفريق في موسم الانتقالات الصيفية أحد أسلحته الرئيسية.

المواجهات السابقة
فاز ريال مدريد بـ17 مباراة من أصل 20 مباراة جمعت بين الفريقين في الليجا؛ من بينها المباريات السبع الأخيرة. وفي محاولة لتعزيز سلسلة الانتصارات تلك فإن ريال مدريد سيحاول تعزيز صلابته المعهودة في البرنابيو، الملعب الوحيد الذي لم يشهد أي خسارة بالدوري هذا الموسم والذي يحافظ على سلسلة 20 مباراة متتالية دون أي هزيمة. إن الفوز في البرنابيو هذا المساء هو أمر أساسي قبل السفر إلى باريس وفيغو.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..