اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

مصر تبحث عن خليفة كرم جابر قبل أولمبياد ريو

Recommended Posts

يأمل الاتحاد المصري للمصارعة، أن يعثر على خليفة اللاعب كرم جابر، الحائز على ميداليتين ذهبية وفضية في أولمبياد أثينا 2004 ولندن 2012، ليرتقي لمنصة التتويج في أولمبياد ريو دي جانيرو أغسطس/آب المقبل.

وحُرم جابر، من امساكية شهر رمضان تمثيل مصر في الأولمبياد المقبلة، بسبب إيقافه دوليًا لعدم خضوعه لفحص المنشطات في أكثر من مناسبة.

وقال محمود فتح الله، مدرب منتخب المصارعة الرومانية، إنه رغم حرمان مصر من جهود لاعب يتميز بالخبرة مثل كرم جابر إلا أنه يعلق آمالًا عريضة على 2 من بين 6 رياضيين تأهلوا لأولمبياد ريو.

وأضاف فتح الله،
امساكية رمضان 2016 أنه متفائل بالحصول على ميدالية خاصة وأن هناك أكثر من لاعب لديه القدرة على تحقيق حلم المصريين بالوقوف على منصة التتويج.

وتأهل 6 مصريين في المصارعة الرومانية، وهو العدد الأقصى، وهم هيثم فهمي في وزن 59 كيلو جرامًا، وأدهم صالح في وزن 66 كيلو جرامًا، ومحمود فوزي في وزن 75 كيلو جرامًا، وأحمد عثمان في وزن 85 كيلو جرامًا، وحمدي السعيد في وزن 98 كيلو جرامًا، وعبد اللطيف منيع في وزن 130 كيلو جرامًا.

وتابع فتح الله، أن المصارع عبد اللطيف منيع رغم صغر سنة (19 عامًا) إلا إنه مصارع موهوب بزغ نجمه في زمن قياسي وأصبح بطل أفريقيا بعد حصوله على ذهبية دورة الألعاب الأفريقية بالكونغو.

وأشار مدرب مصر،
امساكية رمضان إلى أنه يعلق طموحاته على اللاعب هيثم فهمي، خاصة أنه سبق وحصد ذهبية بطولة البحر المتوسط في تركيا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..