اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - محافظ الشرقية توصيل شبكة الصرف الصحي لـ70 في القرى

Recommended Posts

news_1577795714_9928.jpg

قال ممدوح غراب محافظ الشرقية، إن هناك خطة في كافة أنحاء الجمهورية لتطوير شبكة الصرف الصحي ومياه الشرب، مشيرًا إلى أن نسبة شبكة الصرف الصحي في القرى التابعة للمحافظة كانت لا تتعدى الـ 14 % وفي شهر يونيو 2020 ستتخطى الـ 42 %" وفي 2023 ستصل إلى 70%، وذلك إنجاز كبير ومليارات تصرف في هذا الشأن.


وأضاف "غراب"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، مساء الإثنين، أنه تم تغطية مركز مشتول السوق بمياه الشرب، لافتًا إلى أنه جار العمل على مشروعات الصرف الصحي المتوقفة منذ سنوات من قبل جهات سيادية.


ولفت إلى أنه يتم إدخال الغاز للمنازل في محافظة الشرقية، حيث وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بتكثيف الأعمال، مشيرا إلى أن 4 شركات كبرى تعمل في هذا الإطار، معلقًا: "أوعد الأهالي أنه بعد الانتهاء من إدخال الغاز للمنازل سيتم رصف الطرق كي يعود الطرق إلى سابق عهدها".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..