اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - التضامن مبيعات ديارنا تتخطى 1 5 مليون جنيه

Recommended Posts

news_1577880925_7773.jpg

تتابع نيڤين القباج، وزير التضامن الاجتماعي، سير العمل بمعرض ديارنا، على مدار اليوم، حيث تطمئن بشكل مستمر على مستوى الإقبال على المعرض وحركة المبيعات ومتطلبات العارضين وردود أفعال رواد المعرض.


كما تلقت القباج تقريرا من الإدارة المركزية للتنمية والأسر المنتجة يشير إلى تحقيق المعرض لمبيعات تتخطى 1.5 مليون جنيه خلال الأيام الخمس الأولى.


وأكدت القباج، أن هناك تنوع كبير فى المبيعات ما بين منتجات الحرف اليدوية والتراثية والمأكولات والمفروشات إلى جانب منتجات الفيوم ضيف شرف المعرض، كما أن هناك تنوع في أعمار زوار المعرض مما يعكس اهتمام كبير من كافة الشرائح العمرية بزيارة المعرض، مضيفة أن الإقبال مقبول في ظل موسم الامتحانات.


معرض ديارنا هو أكبر معرض للحرف اليدوية والصناعات التراثية على مساحة 3000 متر يعرض فيه أكثر من 540 عارضًا من مختلف محافظات مصر لمختلف أنواع الصناعات اليدوية كالنحاس والمسنوجات والخزف والسجاد والفخار وغيرها من المنتجات التراثية.


يستقبل معرض "ديارنا" الزوار يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءًا، جميع أيام الأسبوع وذلك بأرض المعارض بمدينة نصر.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..