الأخبار قام بنشر January 8, 2020 قام بنشر January 8, 2020 أطلقت الصين قمرا صناعيا جديدا إلى الفضاء لتجربة تكنولوجيا الاتصالات، وذلك من مركز شيتشانغ لإطلاق الأقمار الصناعية في مقاطعة سيتشوان جنوب غربي البلاد.وذكرت مجموعة الصين للعلوم والتكنولوجيا الفضائية الجوية، في بيان اليوم الأربعاء، أن القمر الصناعي تم إطلاقه عبر صاروخ حامل من طراز (لونغ مارش-3بي)، ودخل المدار المحدد مسبقا، مشيرة إلى أنه سيتم استخدام هذا القمر في الاتصالات والإذاعة والتلفزيون ونقل البيانات، واختبار تكنولوجيا التدفق العالي.وأضافت المجموعة أنه تم تطوير القمر الصناعي الجديد والصاروخ الحامل من جانب أكاديمية شنجهاي لتكنولوجيا الطيران الفضائي والأكاديمية الصينية لتكنولوجيا مركبات الإطلاق التابعة للمجموعة. اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥