اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

خالد الفقي تعديلات قانون قطاع الأعمال لا يوجد بها من يمثل العمال

Recommended Posts

news_1578920547_5642.jpg

قال المهندس خالد الفقي نائب رئيس اتحاد عمال مصر، ورئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات الهندسية والمعدنية، إنه عندما تم تشكيل لجنة لمناقشة تعديلات قانون قطاع الأعمال لم يكن هناك من يمثل العمال.


وأضاف "الفقي" خلال الندوة التي تنظمها نقابتي الكيماويات والصناعات الهندسية والمعدنية المنعقدة حاليا باتحاد عمال مصر، أن أي قانون لابد أن يكون به طرف أصيل وهو العمال، مشيرا أن القانون به فجوات كبيرة مثل إمكانية حل مجلس الإدارة، مؤكدا أن ذلك سيعمل على إثارة البلبلة، وحدوث أزمة اقتصادية بالشركة.


وأكد "الفقي"، أن عمال مصر يرفضون كل ما يلمح في القانون بتصفية أي من الشركات العريقة والتي لها تاريخ كبير في الصناعة المصرية.


وأشار إلى أن نقابتي العاملين بالكيماويات والصناعات الهندسية سيعقدان ندوة خلال الأيام القليلة المقبلة مع بعض من أعضاء مجلس النواب، لمناقشة ملاحظاتهما على القانو، وذلك قبل الاجتماع مع وزيري قطاع الأعمال والقوى العاملة، في النصف الثاني من شهر يناير الجاري، لعرض الرؤية النهائية لاتحاد عمال مصر حول تعديلات قانون قطاع الأعمال.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..