اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - أمطار الجمعة تعرف على حالة الطقس المتوقعة

Recommended Posts

news_1579000552_9204.jpg

قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل هيئة الاستشعار بهيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد هذا الأسبوع حالة استقرار جوي، وتدور درجات الحرارة حول المعدلات الطبيعية، لافتة إلى أن محافظة القاهرة تسجل 20 درجة، وبداية من غد، الأربعاء، ستشهد ارتفاعا فى درجات الحرارة بمعدل 3 درجات.


وأضافت الدكتورة إيمان شاكر، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباحك مصرى" المذاع على فضائية "mbc مصر2"، أنه من المتوقع أن تصل درجات الحرارة فى القاهرة إلى 24 درجة، ولكن هذا سيكون لمدة يوم واحد فقط وستعود لطبيعتها مرة أخرى يوم الخميس، لذلك ننصح المواطنين بألا ينخدعوا بارتفاع درجات الحرارة وعدم تخفيف الملابس.


وأكدت أنه في الساعات الأولى من الصباح تتكاثف الشبورة المائية، خاصة على السواحل الشمالية والمناطق القريبة من المسطحات المائية والزراعية، على كل من الوجه البحري والقاهرة الكبرى.


وأشارت إلى أنه من المتوقع تساقط الأمطار اليوم على غرب البلاد مطروح والسلوم وواحة سيوة، موضحة أن الأمطار ستكون مستمرة لمدة يومين وستزيد بداية من الخميس وستصل القاهرة يوم الجمعة القادم.


ولفتت إلى أن درجات الحرارة الحرارة المتوقعة على السواحل الشمالية الغربية قد تصل إلى 18 درجة مئوية، ويتوقع أن هناك فرصة لسقوط الأمطار على أقصى السواحل الشمالية الغربية، وقد تزداد غدًا، وهذا نتيجة لتكون منخفض جوي في المنطقة الغربية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..