اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مدبولي يبحث مع رئيس DHL Express آليات تحويل مصر لمركز للتجارة الإلكترونية

Recommended Posts

news_1579684351_8106.jfif

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء اليوم، جون بيرسين، الرئيس التنفيذي لشركة DHL Express العالمية .


حضر المقابلة الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وعصام الصغير، رئيس الهيئة القومية للبريد، وأحمد الفنجرى، مدير الشركة بمصر.


وخلال اللقاء أعرب الرئيس التنفيذي لشركة DHL عن سعادتهم بالتواجد والعمل فى مصر منذ عام ١٩٨٠، مؤكدًا أن مصر تمثل مجالًا حيويا لعمل الشركة فى أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، لا سيما فى ظل تزايد نصيب التجارة الإلكترونية من إجمالى حجم التجارة حول العالم.

وأضاف أن الشركة تتحدث بشكل إيجابي جدًا عن مناخ الاستثمار وأداء الأعمال فى مصر مع كل الشركاء والشركات الراغبة فى الاستثمار فى السوق المصرى.


من جانبه أشار وزير الاتصالات إلى أن الوزارة تولى اهتمامًا كبيرًا لعمل DHL فى مصر، منوهًا إلى اتفاقية التعاون التى تم توقيعها بين الشركة والهيئة القومية للبريد، للتعاون في تسهيل خدمات التجارة الإلكترونية في إفريقيا من خلال تقديم خدمات جديدة ومبتكرة لتنشيط حركة الشحن السريع من وإلى القارة، وتحويل مصر كمركز إقليمى للتجارة الإلكترونية فى أفريقيا.

من جانبه، أكد رئيس الوزراء على دعم ومساندة الحكومة لأنشطة واستثمارات DHL فى مصر، لا سيما ما يتعلق بخطط تحويل مصر لمركز للتجارة الإلكترونية فى أفريقيا والشرق الأوسط.


كما أبدى مدبولي إعجابه بالمطبوعات الدعائية عن مصر، والتى تستخدمها الشركة على أغلفة مظروفات وطرود الشركة داخل وخارج مصر، والتى تحمل شعار رؤية مصر ٢٠٣٠.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..