اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - هل لا يوجد علاج لفيروس كورونا ؟ الصحة ترد

Recommended Posts

news_1580036846_3476.jpg

قال الدكتور علاء عيد، رئيس قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة، إن فيروس كورونا المستجد سريع الانتشار خاصة وأنه فيروس جديد ولم يتم تحديد هويته، لافتا إلى أنه لم يرى من قبل في الإنسان وحتى الآن لم يعرف الكثير عن هذا الفيروس.


وأضاف عيد، خلال مداخلة هاتفية، على قناة "مصر الأولى"، أن الصين استدعت أكبر خبراء العالم في مجال الصحة لمحاولة التوصل لحلول ومعالجة انتشار هذا الفيروس المستجد الذي ظهر في نهاية العام الماضي.


وعن حقيقة عدم وجود علاج لفيروس كورونا المستجد، أوضح أن العلاج الموجود للفيروسات عموما هو علاج الأعراض والعلامات المرضية المصاحبة للفيروس، وفقا للنشرة العلاجية لمنظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى أن الوفيات تحدث في 3% من حصيلة الإصابات.


وأشار إلى أن مصر تعاملت مع إعلان منظمة الصحة العالمية لظهور فيروس كورونا بمنتهى القوة والالتزام، بكافة القطاعات المختصة بمواجهة المرض في وزارة الصحة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..