اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وزير الكهرباء إلى الكونغو لبحث المشاركة بـ سد إنجا

Recommended Posts

news_1580037842_4081.jpg

توجه الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، اليوم الأحد، على رأس وفد رفيع المستوى يضم عددًا من قيادات قطاع الكهرباء وشركات القطاع الخاص العاملة في مجال الكهرباء، إلى الكونغو؛ لبحث سبل التعاون بين البلدين والتباحث في إمكانية اشتراك مصر في تنفيذ المراحل المقبلة من مشروع سد «إنجا» وكذلك تفعيل مشروع الربط الكهربائي مع «إنجا».


وقال الدكتور شاكر إنَّ الزيارة تتضمن أيضًا بحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين في مجال الكهرباء والطاقة المتجددة وزيادة حجم المشروعات المشتركة والتي تنفذها شركات مصرية عاملة في مجال الكهرباء.


وأشار إلى مناقشة سبل تسهيل المشاركة المصرية في مشروع سد «إنجا»، مؤكدًا اهتمام الجانب المصري بأن يكون لمصر دور في تنفيذ المشروع من خلال شركات القطاع الخاص المصري وبدعم من الحكومة المصرية، والذي تم الاتفاق عليه من خلال إعلان سياسي بين البلدين أثناء زيارة رئيس الوزراء الكونغولي ووزير الطاقة بالكونغو لمصر عام 2016.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..