اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

اتحاد الغرف نشارك بنسبة 10 من رأسمال شركة البورصة السلعية

Recommended Posts

news_1580398322_5027.jpg

كد إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، أن موافقة مجلس الوزراء على إنشاء شركة البورصة السلعية، سيؤدي إلى القضاء على عشوائية تحديد أسعار السلع، وستكون بمثابة الضوء لتحديد أسعار السلع المختلفة، وفقًا للأسعار العالمية وما يتناسب مع الوضع في السوق المحلي، لافتا إلى أنه جارٍ إنشاء شركة برأس مال كلي 100 مليون والمتوفر حاليًا من رأسمالها 10 ملايين جنيه، ويساهم في الشركة عدد من البنوك وعدة جهات أخرى وشارك اتحاد الغرف بقيمة 10% من رأس المال.

وقال "العربي" في تصريحات له إن الشركة ستكون مسئولة عن البورصة السلعية فى مختلف المحافظات إنشاء في مختلف المحافظات، وستقوم البورصة بتقييم السلعة وكمياتها، ووقت التوريد لها، ونوعيتها من حيث الجودة، وسنكون هناك معلومات يومية عن السلعة وكمياتها وإضافة أسعار النقل الخاصة بكل سلعة ثم إعلان الأسعار.

وأوضح أن البورصة السلعية ستكون مثل بورصة الأوراق المالية، والفرق هو التعامل على السلع وليس الأوراق المالية، ومن المتوقع الانتهاء من البورصة السلعية نهاية العام الجاري 2020.

وذكر أن جميع الغرف التجارية ستشارك فى البورصة السلعية مستقبلا، والفترة الحالية اتحاد الغرف فقط هو المشارك لحين الانتهاء من تأسيس الشركة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..