اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - توقعات الارصاد طقس غير مستقر فى مصر لمدة 5 أيام

Recommended Posts

news_1580897003_9702.jpg

تشهد الأحَوال الجوية، اعتبارا من اليوم الأربعاء، حالة من عدم الاستقرار تستمر حتى يوم الأحد المقبل، حيث تنشط الرياح على أغلب الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة للرمال والأتربة قد تصل لحد العاصفة على بعض المناطق المكشوفة وتؤدي إلى اضطراب شديد في الملاحة البحرية على البحر المتوسط.


يصاحب ذلك ارتفاعا في درجات الحرارة عن المعدل الطبيعي على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من 3 إلى 4 درجات يومي الأربعاء والخميس، واعتبارا من الجمعة المقبلة تنخفض درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من 5 إلى 6 درجات مع استمرار نشاط الرياح مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.


وتسقط الأمطار الخفيفة على أقصى السواحل الغربية اليوم الأربعاء، وتمتد اعتبارا من يوم الخميس وحتى الأحد تكون متوسطة الشدة إلى غزيرة على السواحل الشمالية وشمال سيناء ومناطق من شمال الوجه البحري وتكون متوسطة الشدة على باقي محافظات الوجه البحري.


وعن القاهرة الكبرى، متوقع اليوم الأربعاء وغدا الخميس، أن تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة خاصة على الطرق الصحراوية والمناطق المكشوفة يصاحب ذلك ارتفاع في درجات الحرارة عن المعدل الطبيعي بقيم تتراوح ما بين 3 إلى 4 درجات، واعتبارا من يوم الجمعة تنخفض بقيم تتراوح ما بين 5 إلى 6 درجات مع استمرار نشاط الرياح مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس، والفرصة مهيئة لسقوط الأمطار اعتبارا من الجمعة القادمة حتى الأحد، وتكون خفيفة إلى متوسطة الشدة.




اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..