الأخبار قام بنشر February 10, 2020 قام بنشر February 10, 2020 أعلنت شركة «فودافون» العملاقة للاتصالات، وشركة «توتال» الفرنسية للطاقة ربط محطات وقود في أوروبا على نطاق واسع بشبكة الجيل الخامس للإنترنت فائق السرعة، اليوم الاثنين.وقالت الشركتان إنه تم إدخال أول محطتي وقود في أوروبا مزودتين بشبكة الجيل الخامس في مدينتي دوسلدورف وإيرفورت الألمانيتين اليوم على الإنترنت.وصُمم هذا المشروع للسماح للعملاء بتسديد ثمن الوقود باستخدام هواتفهم المحمولة، بالإضافة إلى توفير شبكة محلية لاسلكية سريعة (WLAN).تجدر الإشارة إلى أن «توتال» تشغل في ألمانيا نحو 1200 محطة وقود.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥