اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - جمعية رعاية أطفال السجينات تفك كرب 8 غارمات قبل شهر رمضان

Recommended Posts

news_1581437047_5318.jpg

سددت جمعية رعاية أطفال السجينات، برئاسة الكاتبة نوال مصطفى، ديون 8 غارمات بمقر الجمعية، وذلك في إطار محاولة الجمعية لفك كرب أكبر عدد من الغارمات قرب حلول شهر رمضان، ولمنع انضمام غارمات جدد إلى السجون.


وعبرت الكاتبة نوال مصطفى، مؤسس ورئيس جمعية رعاية أطفال السجينات، عن سعادتها بسداد ديون ثمانية من ضحايا الفقر، قائلة: "الفرحة كانت كبيرة في عيون السيدات بعد اختفاء شبح الديون من حياتهن، وخاصة قبل حلول شهر رمضان"، كما تقدمت بالشكر لمتبرعي الجمعية الذين يساعدون في تحرير الغارمات وإدخال الفرحة إلى قلوبهن.


وعن ردود الأفعال عقب سداد الديون، عبرت احدى السيدات ممن انضممن إلى الجمعية منذ عامين وتم تسديد ديونها: "دي سترتي في الحياة، بعد اللف في المحاكم"، لافتة إلى حصولها على تدريب إدارة المشروعات الصغيرة ضمن برنامج التمكين الاقتصادي بمشروع حياة جديدة، إحدى مشروعات الجمعية، ومن ثم بدأت مشروع المنظفات، الذي ساعدها بالإنفاق على أسرتها المكونة من زوج و5 أولاد".


وذكرت أخرى، أن دين زوجها وتعثره كان سببا في القبض عليها أكثر من مرة، وكان الاختفاء من منزل لآخر هو خلاصها، قائلة: "الديون كانت زي السكينة التلمة إللي دخلتيها جوا قلبي"، مستطردة: "عيالي كان رافضين ييجوا الجمعية ولما جم مرة واحدة، الفرحة مكنتش سيعاهم وعايزين ييجوا كل يوم".


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..