الأخبار قام بنشر February 12, 2020 قام بنشر February 12, 2020 بسبب المخاوف من تفشي فيروس كورونا المتحور الجديد، ستلغي شركة الاتصالات الفنلندية "نوكيا" مشاركتها في المؤتمر العالمي المزمع للهواتف المحمولة في برشلونة.وقالت شركة نوكيا اليوم الأربعاء: "بدلا من الاجتماع مع الزبائن وأصحاب المصالح في برشلونة، تعتزم نوكيا اللجوء بشكل مباشر إلى الزبائن بسلسلة من أحداث (نوكيا لايف)".وكانت شركة "أريكسون" السويدية المنافسة قد أعلنت الأسبوع الماضي أنها لن تحضر الحدث المقام في برشلونة، حيث تعرض شركات التكنولوجيا منتجاتها وتنظم ندوات.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥