اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - السلع التموينية اتفاق لتوريد 174 ألف طن أرز محلى

Recommended Posts

news_1581692846_2150.jpg

أعلن المحاسب أحمد يوسف نائب، رئيس الهيئة العامة للسلع التموينية، التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، عن أنه سيتم توريد الأرز المحلي الفاخر بنسبة كسر ٥٪، طبقًا للاتفاق لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية من خلال القطاع العام والخاص، بكميات إجمالية تصل لنحو ١٧٤ ألف طن بنفس أسعار مضارب القطاع الخاص بسعر الطن ٧٢٥٠ جنيهًا، والذي يبدأ في عمليات التوريد خلال شهر مارس المقبل.


وأرجع " يوسف " الأسباب الحقيقية وراء تأخير مناقصة توريد الأرز للقطاع الخاص والتي فازت بها ٤٨ شركة، إلى توريد نحو ٩٥ ألف طن خلال الفترة ما بين منتصف شهر مارس المقبل وحتي منتصف شهر يوليو المقبل.

كما ترجع إلي وجود أرصدة احتياطية من الأرز الصيني المستورد تكفي احتياجات البلاد خلال الفترة الحالية، فضلًا عن منع تكدس الأرز في مخازن تجارة الجملة، وهو الأمر الذي أدي إلي تأخير عمليات التوريد وإجراء المناقصات في هذا الشأن.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..