اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - رئيس الدستورية العليا مصر عاقدة العزم على دحر الإرهاب مهما كلف

Recommended Posts

news_1582130865_8012.jpg

وجه المستشار سعيد مرعي، رئيس المحكمة الدستورية العليا، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لكونه أول من نبه لخطورة الإرهاب، وأول من دعا جميع دول العالم للتكاتف فيما بينها لدحر الإرهاب لخطورة الإرهاب على البيئة والمجتمع والتنمية والمواطن، مشددًا على أن مصر عاقدة العزم على دحر الإرهاب ووأده مهما كلف الدولة المصرية، حتى يعيش المواطن المصري في أمان.


وأضاف "مرعي"، خلال حواره مع مراسلة برنامج "صباحك مصري" المذاع عبر فضائية "MBC مصر 2"، اليوم الأربعاء، أن المحاكم الدستورية تساعد الدولة بأحكامها الناجزة والرادعة في مواجهة الإرهاب.


وتابع رئيس المحكمة الدستورية العليا، أن أبرز انجازات المؤتمر الثالث لقضاة المحاكم الدستورية الأفارقة الذي عقد العام الماضي هو إطلاق المنصة الرقمية، ولكن هذه المنصة تحتاج لجهد من القائمين عليها وتطويرها وتنظيمها حتى تؤتي ثمارها، مشيرًا إلى أنه لم يتم إنشاء مركز لتدريب القضاه حتى الآن، ويسعون لتأسيسه بالتعاون مع السلطات المعنية.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..