اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

المستشار الإعلامي للبرلمان الليبي الأولوية لمصر في إعمار بلادنا

Recommended Posts

news_1582461049_3990.jpg

قال فتحي عبد الكريم المريمي، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس النواب الليبي: إن إعمار بلاده يحتاج إلى ميزانية كبيرة ودراسة اقتصادية، بعد تحرير الدولة بالكامل من العناصر الإرهابية، فلا يمكن أن يتم تعمير في ظل وجود عناصر مسلحة وميلشيات قادرة على صنع الخراب والدمار، فما سيتم بناءه سيكون مهددًا بالإستهداف من قبل تلك الميليشيات، فالأولية الأن تطهير ليبيا من الإرهاب.


وأشار إلى أن هناك بعض الصيانات التي يتم إجراءها في المدن التي حررها الجيش الوطني الليبي.


وأضاف المستشار الإعلامي لرئيس مجلس النواب الليبي في تصريحات صحفية، أن ليبيا دولة غنية وهناك استعداد للتعمير وإعادة الإعمار بعد إنتهاء الحرب، والدولة ومسئوليها الوطنيين يسعون لتنفيذ تلك الخطة.


وأكد على أن للدول الداعمة لليبيا نصيب كبير في إعمارها، وعلى رأسهم جمهورية مصر العربية، وستستطيع ليبيا إعادة الإعمار في سنوات قليلة بفضل مواردها الضخمة.


وتابع: أن هناك بعض الدول لا تدرك الملف الليبي وغير ملمة بالتطورات التي تدور علي الساحة الليبية، وتلك الدول لا تيقن أن الجيش الوطني الليبي يحارب جماعات مسلحة ومرتزقة قادمة من دول مختلفة، وأن مجلس النواب هو الممثل الحقيقي والشرعي للشعب الليبي، إلا أن الأمور بعد مؤتمر برلين صارت أكثر وضوحًا لبعض تلك الدول، بعدما أيقنوا أن تلك الجماعات الموجودة في طرابلس مجرد ميلشيات ومرتزقة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..