اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

شنطة

منصة شنطة

متجر الكتروني

متجر إلكتروني مجاني

Recommended Posts

قام بنشر
news_1583228216_2882.jpg

فوجئ وزير النقل المهندس كامل الوزير، أثناء نزول داخل محطة النزهة بالخط الثالث لمترو الأنفاق بتعطيل أحد السلالم الكهربائية، وعلى الفور وجه الوزير بتشغيله، ووجه لومه إلى المسئول عن المحطة.

جاء ذلك أثناء جولة وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير اليوم الثلاثاء، لمتابعة أعمال تنفيذ المرحلة الرابعة للخط الثالث لمترو الأنفاق ومحطات القطار الكهربائي.


اقرأ الخبر من المصدر

شنطة

منصة شنطة

متجر الكتروني

متجر إلكتروني مجاني

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..