اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - منظمة الصحة العالمية 70 من المصابين بفيروس كورونا تماثلوا للشفاء

Recommended Posts

news_1583777478_4018.jpg

قال الدكتور تيدروس ادهانوم، مدير منظمة الصحة العالمية: 70 % من المصابين بفيروس كورونا تماثلوا للشفاء، محذراً أن خطر الوباء جراء فيروس كورونا بات حقيقيا جدا، ونواصل دعمنا للدول التى تعاني من انتشار كورونا، وذلك خلال مؤتمر صحفي.


وفي وقت سابق أعلنت منظمة الصحة العالمية، أن حالات الإصابة بفيروس كورونا تقترب من 100 ألف إصابة مؤكدة خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة.


وأوضحت المنظمة: أمامنا عمل كبير حول العالم لمواجهة فيروس كورونا، وأفاد تيدروس إدهانوم المدير العام لمنظمة الصحة العالمية خلال المؤتمر: نواصل العمل لإنشاء خريطة طريق لمواجهة فيروس كورونا عبر العالم، ونعمل على تطوير اللقاحات ويجب تنسيق البحوث لمواجهة كورونا.


وفى وقت سابق حذر مدير منظمة الصحة العالمية، تيدروس ادهانوم جيبريسوس من أن بعض البلدان لا تتعامل بالجدية اللازمة مع إجراءات مكافحة الوباء.


وحذر من أن "قائمة طويلة" من البلدان التي لا تفعل ما يكفي لمحاربة فيروس كورونا، قائلا "هذا ليس تمرينًا، هذا ليس وقت الاستسلام، ليس وقت البحث عن أعذار" لكنه لم يسم البلدان المستهدفة بكلامه.


وفى ذات السياق الولايات المتحدة، سلطت كبرى نقابة الممرضين الضوء على حالة العديد من المستشفيات غير المستعدة لمواجهة الوباء وعبرت عن القلق إزاء نقص المعدات والمعلومات لدى العاملين في الرعاية الصحية وعدم حصولهم على التدريب اللازم.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..