الأخبار قام بنشر March 12, 2020 قام بنشر March 12, 2020 أكدت وزارة الخارجية السعودية، إدانة المملكة واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي استهدف قاعدة التاجي العسكرية العراقية شمالي بغداد، وأسفر عن مقتل وإصابة عدد من أفراد التحالف الدولي.ووفقًا لوكالة الأنباء السعودية "واس"، جددت الوزارة، موقف المملكة الثابت ضد العنف والتطرف والإرهاب، مقدمة العزاء والمواساة لذوي الضحايا ودولهم، مع التمنيات للمصابين بالشفاء العاجل.وكانت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، أعلنت في الساعات الأولى من صباح اليوم، الخميس، أن 3 من أفراد قوات التحالف الدولي لمكافحة تنظيم داعش لقوا مصرعهم نتيجة القصف، مضيفة أن "18 صاروخ كاتيوشا سقطت على معسكر التاجي في العراق".وذكر الجيش العراقي في وقت سابق أن 15 من صواريخ كاتيوشا سقطت على قاعدة عسكرية عراقية قرب بغداد تؤوي جنودا أمريكيين، في هجوم هو الثاني والعشرين من نوعه الذي يستهدف مصالح أمريكية عسكرية في العراق منذ أواخر أكتوبر.وأكدت قيادة العمليات المشتركة في العراق، فتح تحقيق كبير لمعرفة المسئولين عن الهجوم الذي استهدف قاعدة التاجي.ولفتت القيادة في العراق إلى أنه سيتم محاسبة المسئولين عن الهجوم على قاعدة التاجي مهما كانت شخصياتهم.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥