اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - بسبب الأمطار قرية البريجات تستغيث وتطالب المسؤولين بالتدخل

Recommended Posts

news_1584123525_9227.jpg

اشتكى أهالي قريه البريجات التابعة لمركز كوم حماده بمحافظة البحيره من ارتفاع منسوب مياه الأمطار بالقرية؛ الأمر الذي أعاق حركة الأهالي، فضلا عن تسبب المياه في ماس كهربائي كاد أن يرتقي لدرجة الحريق، بحسب حسام عز الدين، أحد أبناء القرية.

وقال عز الدين في تصريحات خاصة ل "الفتح" أن أهالي القرية أعربوا عن استيائهم من تقاعس مسؤولي الوحدة المحلية، وتأخرهم في التخفيف ورفع المعاناة عن الأهالي.
وكشف أن ارتفاع منسوب مياه الأمطار؛ دفع الأهالي إلى شفط المياه بمجهوداتهم الذاتية، مشيرا إلى أنهم حملوا المياه على أكتافهم، الأمر الذي أرهق الأهالي ولم ينجح كذلك في تخفيف منسوب المياه.
وأوضح عز الدين أن الأهالي اضطروا إلى اللجوء لسيارات الكسح وشفط المياه الخاصة التي لا تتبع التنمية المحلية، ورضخوا لابتزاز أصحاب السيارات الذين ضاعفوا سعر الخدمة، لتصل النقلة الواحدة إلى ١٠٠ جنيه.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..