اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

فلسطين إصابتان جديدتان بفيروس كورونا

Recommended Posts

news_1584454478_8902.jpg

أعلن الناطق الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية إبراهيم ملحم اليوم الثلاثاء، عن تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا، ما يرفع عدد حالات الإصابات في فلسطين إلى 41 إصابة.
وأوضح ملحم، في مؤتمر صحفي برام الله أن العينة الثانية التي أجريت على الحالات الــــ 37 المصابة في بيت لحم، أظهرت بوادر تعافي 20 حالة، و17 حالة ما زالت كما هي، وستؤخذ عينة ثالثة يوم الخميس من جميع المصابين. وحول العينات الـ30 التي أخذت من طولكرم لمخالطي الشاب المصاب القادم من بولندا من الدرجة الأولى، أشار ملحم إلى أن نتائجها سلبية وغير مصابة. وأضاف: أن العينات الـ14 التي أخذت لمواطنين من الخليل يعملون في أحد المصانع الإسرائيلية، أظهرت النتائج أنها سلبية وغير مصابة أيضا". ولفت ملحم إلى أنه العينات الـ366 التي أخذت في الساعات الأخيرة من بيت لحم ونابلس وسلفيت وأريحا وطولكرم كانت نتائجها سلبية، ويجري الآن فحص 200 عينة جديدة، موضحا أن عدد العينات التي فحصت منذ بداية الأزمة وصل إلى 2885 عينة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..