اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

شنطة

منصة شنطة

متجر الكتروني

متجر إلكتروني مجاني

Recommended Posts

قام بنشر
news_1584464519_2232.jpg

قررت وزارة الداخلية اليوم إرجاء إجراءات استبدال اللوحات المعدنية بوحدات المرور والملصق الإلكترونى لمدة شهر.

وأضافت الوزارة في بيان لها أنها تقرر إرجاء إجراءات استبدال اللوحات المعدنية القديمة "ذات الأرقام فقط" باللوحات المعدنية المطورة "ذات الأرقام والحروف".. وكذا إرجاء تركيب الملصق الإلكترونى على المركبات لمدة شهر اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 18 الجارى.

يأتي ذلك في إطار تخفيف الكثافات المترددة على وحدات المرور على مستوى الجمهورية..


اقرأ الخبر من المصدر

شنطة

منصة شنطة

متجر الكتروني

متجر إلكتروني مجاني

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..