الأخبار قام بنشر March 17, 2020 قام بنشر March 17, 2020 أكدت وزارة الصحة السعودية، الثلاثاء، عدم تسجيل أي حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد في المدارس.وفي مؤتمرها الصحافي اليومي بشأن كورونا، أوضح المتحدث الرسمي باسم الوزارة الدكتور محمد العبد العالي أن تفشي الشائعات أشد خطرا من تفشي الفيروسات، مؤكدا أن جميع المصابين حالاتهم مستقرة عدا حالة واحدة.ونوّه مجددا إلى ضرورة الابتعاد عن التجمعات.وسجلت المملكة 133 إصابة بفيروس كورونا، تعافى منها 6 حالات، ولا يزال 127 حالة مستمرة في العلاج.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥