الأخبار قام بنشر March 17, 2020 قام بنشر March 17, 2020 من المنتظر أن تقيم ولاية برلين الألمانية مستشفى لمرضى كورونا في ساحة معرض برلين.وفي أعقاب جلسة لحكومة برلين، أوضحت ديليك كالايتس، وزيرة الصحة في الولاية اليوم الثلاثاء أن المستشفى الذي سيقام في ساحة المعرض بالتعاون مع الجيش سيسع لـ1000 مريض بعدوى الفيروس المتحور.وحسب معلومات وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، فإن المشروع يمثل خطة لم يتم التشاور بشأنها بعد مع الجيش.من جانبها، قالت وزارة الدفاع الألمانية اليوم إنها لم تتلق طلبا بعد رسميا لتقديم المساعدة.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥