اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

اتحاد الصناعات خفض أسعار الكهرباء للصناعة 10 قروش للكيلو وات

Recommended Posts

news_1584520908_1834.jpg

قال محمد البهي عضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات، إن القرارات التي صدرت بخصوص الصناعات، هي استكمال لما بدأته الدولة بتوجيه من القيادة السياسية بمجموعة من القرارات التي صدرت مسبقا.


وأضاف محمد البهي خلال مداخلة هاتفية في برنامج "من مصر" المذاع على قناة "سى بي سى"، أن هذه القرارات تصب في مصلحة الصناعات وهذه القرارات استكمال لما بدأناه وهذه القرارات تفوق توقعاتنا في الفترة الحالية، كما أن سعر الفائدة تم خفضه عن العام الماضى .


وأوضح محمد البهي ، أننا بعد قرارات البنك المركزى أصبحنا في معدل تتحمله الصناعة والذى من الممكن أن يساعد في التوسع الرأسى لها، كما أن أسعار الكهرباء للصناعة تم خفضها بقيمة 10 قروش للكيلو وات .


وتابع محمد البهي، أن العالم قرية صغيرة وما يحدث في الغرب يؤثر علينا لفترات طويلة وهذا ما جعل الدولة تقوم بأخذ هذه الخطوات الاستباقية .


واستكمل محمد البهي ، أن من خلال الازمة يمكننا تحقيق بعض المكاسب من خلال تصدير المنتجات إلى دول أخرى والتي كانت تستورد منتجاتها من الصين يمكننا ان نقوم بتصدير هذه المنتجات لهم .

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..