اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

لبنان اليونيفيل تعلن عن أول إصابة بكورونا

Recommended Posts

news_1584976111_2734.jpg

اعلنت قيادة قوات اليونيفيل العاملة في جنوب لبنان عن اول اصابة بفيروس الكورونا في صفوف منتسبيها.


وقال الناطق باسم اليونيفيل اندريا تيننتي في بيان" اظهرت الفحوصات أن جندي حفظ سلام تابعا للأمم المتحدة مصاب بفيروس كورونا، حيث جاءت نتيجة الفحص ايجابية، مشيرا الى أنه تمّ عزل الجندي بشكل كامل في مستشفى اليونيفيل في الناقورة، واتُخذت كل الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار الفيروس".

وأشار الى ان الجندي المصاب كان عاد من إجازة في 15 آذار الحالي، ووفقاً لإجراءاتنا الطبية المعتمدة والجديدة الخاصة بالعائدين من الاجازات، تمّ وضعه على الفور في الحجر الصحي في مستشفى اليونيفيل في الناقورة".

وأضاف، "المريض لا يعاني من أي عوارض وهو بصحة جيدة وقد تم كذلك وضع أربعة جنود آخرين كانوا على اتصال مباشر مع هذه الحالة المؤكدة في الحجر الصحي منذ عودة جندي حفظ السلام من إجازته في الخارج"، موضحا أن نتيجة الفحوصات جاءت سلبية لثلاثة منهم (اي غير مصابين بالفيروس)، في حين لم تظهر نتيجة فحص جندي حفظ السلام الرابع بعد. وسيظل الجنود الأربعة في الحجر الصحي وفقا للإجراءات المعتمدة في اليونيفيل.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..