اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

بيان من اتحاد الكرة‏:‏ حـــسـام حـــســـن ممــنوع مــن تدريــب الاتصالات

Recommended Posts

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن حسام حسن لن يتمكن من تولي منصب المدير الفني لفريق المصرية للاتصالات وقيادة الفريق إلا بعد انتهاء التحقيق معه الخاص بقرار الإيقاف الذي صدر عقب الاحداث التي وقعت في الجزائر في بطولة كأس شمال إفريقيا‏.‏

 

وأوضح الاتحاد‏-‏ في بيان له أمس الجمعة‏-‏ أن حسام حسن تم تحويله للتحقيق من قبل لجنة الطوارئ باتحاد الكرة عقب أحداث الجزائر‏.‏

 

كان نادي المصرية للاتصالات قد تعاقد مع التوءم حسام وإبراهيم حسن لقيادة الفريق حتي نهاية الموسم الحالي خلفا لحلمي طولان الذي أصر علي الاستقالة‏.‏

 

ومن المقرر أن يلعب الفريق مباراة مهمة أمام فريق‏'‏ إنبي‏'‏ اليوم السبت في الدوري الممتاز لكرة القدم‏.‏

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

التوأم حسن يطالب زاهر بنسيان الماضى وفتح صفحة جديدة

 

أعرب حسام حسن، المدير الفنى الجديد للفريق الكروى الأول بنادى المصرية للاتصالات، عن سعادته بثقة مسؤولى النادى، وقال إنه سيبذل قصارى جهده ومعه الجهاز المعاون، لتغيير مسار الفريق فى المسابقة، واحتلال مركز متقدم بجدول الدورى.

 

وأضاف: فريق الاتصالات يضم أفضل مجموعة لاعبين فى الدورى المصرى، ويتميزون بصغر السن وهم فى حاجة لاستعادة الثقة لديهم فقط. مؤكداً ثقته فى قدرة اللاعبين على استعادة الانتصارات شريطة وجود روح عالية لديهم. وأضاف: كل لاعب بالفريق لابد أن يلعب ليمتع نفسه أولاً ثم الفريق، فاللاعب لابد أن يلعب ليستمتع بعيداً عن الضغوط النفسية والعصبية، حتى يستطيع أن يتألق فى المباريات.

 

أكد حسام أنه لن يدفع إلا باللاعب صاحب الضمير الحى، أما الذى لا يمتلك روحاً وعزيمة، فسيكون خارج الحسابات نهائياً.

 

وكشف حسام عن أن فرصة فريقه كبيرة فى البقاء هذا الموسم، خصوصاً أن هناك عوامل كثيرة تصب فى مصلحة فريقه، أهمها وجود لاعبين مميزين وإدارة محترمة تدير النادى بشكل احترافى، وطالب اللاعبين فى أول اجتماع بضرورة الإخلاص فى التدريبات، وأن تكون نيتهم نظيفة تجاه ناديهم، حتى تعود الانتصارات الغائبة منذ شهور عن الفريق.

 

وقال حسام إنه رجل المرحلة المقبلة مع الاتصالات، خصوصا أن اللاعبين يحتاجون لدفعة معنوية ونفسية كبيرة بجانب الشكل الفنى والتكتيكى المميز الذى أسعى لتطبيقه مع الفريق.

 

وفى السياق نفسه، طالب إبراهيم حسن، مدير الكرة، سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، بنسيان الماضى وفتح صفحة جديدة له ولشقيقه حسام، وقال: أتمنى أنا وحسام أن نحقق نتائج قوية للاتصالات، خصوصاً بعدما أغلقنا ملف الماضى تماماً.

 

وقال: لم يصدر أى قرار رسمى بإيقافى بعد أحداث الجزائر. مؤكداً أن إيقافه أفريقياً لا علاقة له بالدورى المحلى، وضرب مثالاً بما حدث مع مانويل جوزيه، المدير الفنى للأهلى، عندما أشار بيده فى إحدى مباريات الأهلى الأفريقية، ورفض اتحاد الكرة المصرى معاقبته بجانب مشكلتى مدحت عبدالهادى فى مباراة الصفاقسى التونسى وحسام عاشور فى إحدى المباريات الأفريقية، وقال إنه وشقيقه سيبذلان قصارى جهدهما، لتحقيق إنجاز للمصرية للاتصالات

 

جريدة

المصري اليوم.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..