اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

استقرار اسعار الخضراوات طوال أيام عيد الفطر

Recommended Posts

news_1590544712_7182.jpg

شهدت أسعار الخضروات امس الثلاثاء 26 -5 - 2020، استقرارا حسبما أكدت شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية بالقاهرة، وقال حاتم النجيب نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية بالقاهرة، إن أسعار الخضروات لم تشهد استقرارا طول أيام العيد الطماطم تتراوح بين 2-4.5 جنيه، بينما سجلت أسعار البطاطس لتتراوح بين 1.5-2.5 جنيه، وسجلت أسعار الفاصوليا 2 - 4 جنيهات وسجل سعر كيلو البصل 2.5-3.5 جنيه.


وأضاف النجيب أن الباذنجان البلدى سجل أسعارا تتراوح بين 2-3 جنيهات، والباذنجان الرومى يتراوح بين 1.5-2.5، فيما سجلت أسعار الكوسة لتتراوح بين 1.5 - 4.5 جنيه واستقر سعر الخيار ما ليتراوح بين 3-6، وسعر القلقاس 4-7 جنيهات، وسعر الثوم ليتراوح 12 -20 جنيها.


وأضاف نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية بالقاهرة في تصريح لليوم السابع أن أسعار البطاطا تراوحت بين 2- 4 جنيهات، والسبانخ بين 4-5 جنيهات، بينما استقر سعر اللفت 1- 1.5 جنيه، والبنجر تراوح سعره بين 2- 4 جنيهات فى حين تراوح سعر القثاء بين 2- 3 جنيهات بينما تراوحت أسعار الكرنب بجميع أصنافه بين 2 – 5 جنيهات.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..