اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
اسلامتسعاوي

هل تريد بعض الأفكار الجديدة للياقة البدنية؟ تحقق من هذه النصائح!

Recommended Posts

 

 

نريد جميعًا أن نحافظ على لياقتنا البدنية وإحدى الطرق التي نحاول القيام بها هي العضوية في صالة الألعاب الرياضية. يتيح لك الوصول إلى المعدات التي قد لا تكون قادرًا على تحمل تكلفتها أو لديك مساحة لها. ولكن ماذا يحدث عندما لا تستطيع تحمل العضوية. فيما يلي بعض النصائح المفيدة لاستعادة لياقتك عندما يكون المال شحيحًا.

 

إذا كنت شخصًا يحب المشي للحصول على جرعتك اليومية من التمارين ، فتأكد من ثني مرفقيك أثناء المشي. سيؤدي القيام بذلك إلى تأرجح ذراعيك بشكل أسرع وبالتالي ستحرك ساقيك بشكل أسرع. لن تقوم فقط بإنهاء عملك في وقت أقرب أو الذهاب إلى أبعد من ذلك ، ولكنك ستحرق المزيد من السعرات الحرارية أثناء القيام بذلك! احذر من الاصابات في التمارين العنيفة التي تحتاج تدخل دكتور أمراض ذكورة مثل علاج تليف القضيب

 

تأكد من شرب ما لا يقل عن 64 أوقية من الماء كل يوم لضمان بقاء جسمك رطبًا بشكل صحيح. يجب أيضًا أن تشرب ستة عشر أونصة إضافية من الماء لكل ساعة من التمارين المعتدلة أو العالية الشدة التي تؤديها. لا تريد المخاطرة بأن يصاب جسمك بالجفاف.

 

الجري هو أحد أفضل أشكال التمارين التي يمكنك القيام بها للحصول على الشكل. حاول بذل قصارى جهدك على الأقل لمحاولة الهرولة كل يومين أو نحو ذلك. يمكنك زيادة وتيرتك ببطء وقبل أن تعرف ذلك ، فأنت تحرق الكثير من السعرات الحرارية. عندما يتعلق الأمر بالجري ، فإن الأمر كله يتعلق بالعقلية ، لذا اجعل عقلك قويًا وسيتبعك جسمك.

 

نصيحة واحدة للعيش بأسلوب حياة أكثر صحة هي التأكد من حصولك على سبع إلى ثماني ساعات من النوم كل ليلة. النوم ضروري للحفاظ على صحة الجهاز المناعي والسيطرة على التوتر. أظهرت الدراسات أن عدم الحصول على القدر المناسب من النوم مرتبط بالسمنة.

 

ابحث عن الدعم من حولك. من الأسهل كثيرًا القيام ببرنامج تمرين عندما تعمل مع الآخرين. تحقق من عملك ، والحي الذي تعيش فيه ، وحتى نادي الكتاب الشهري الخاص بك ومعرفة ما إذا كان أي شخص مهتمًا بالانضمام إليك في برنامج اللياقة الخاص بك. وجود شريك يجعل العمل أسهل.

 

يعد تكوين روتين التمرين الخاص بك طريقة رائعة للبقاء في حالة جيدة دون الحاجة إلى الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية. إن المعدات التي تستخدمها في صالة الألعاب الرياضية تكرر ببساطة الأنشطة التي قد تقوم بها بنفسك. ليس لديك متسلق خطوة؟ ابحث عن بعض السلالم التي لا يستخدمها الناس عادة.

 

تدريب القوة هو جزء مهم من اللياقة البدنية. شارك في تمارين القوة كلما أمكن ذلك. يؤثر هذا النوع من التدريب بشكل إيجابي على الصحة العامة والرفاهية. يزيد من قوة العظام والأربطة والعضلات ، وفي نفس الوقت يزيد من معدل الأيض ويعدل بشكل إيجابي وظائف القلب. اشرك مدربًا محترفًا في تصميم تدريبات القوة الخاصة بك.

 

حاول تحقيق المزيد من العصافير بضرب الجولف. للقيام بذلك ، حاول توجيه 17 بوصة إلى ما بعد الفتحة عندما تضعها لأن هناك 17 بوصة من اللون الأخضر ستكون خالية من البصمة. هذا يعني أنه ستكون هناك ريش عشب أكثر سمكًا حول الحفرة مما يؤدي إلى إبطاء الضرب.

 

يجب عليك دائمًا استخدام الدمبل أولاً ، ثم الحديد ثانيًا ، والآلات أخيرًا. سوف تتعب عضلاتك الصغيرة بشكل أسرع ويجب أن تخرج الدمبلز من الطريق أولاً لأنها تستخدم تلك العضلات الصغيرة. عند استخدام آلة أخيرًا ، لن تكون عضلاتك الصغيرة مطلوبة كما كانت مع الدمبل والحديد.

 

أظهرت الدراسات أنه من خلال ممارسة الرياضة بمعدل معتدل لمدة ساعة تقريبًا ، يمكنك الحفاظ على وزن صحي وتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب والأمراض الأخرى. لا يقتصر التمرين المعتدل على الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية فحسب ، بل يمكن أن يكون من الأعمال المنزلية المعتدلة أو الركض لمدة 20-30 دقيقة أو حتى المشي لمسافة 4-5 أميال على الأقل. ابحث عن ما يناسبك.

 

عندما تقوم بتمارين المعدة ، ادفع لسانك بقوة على سقف فمك. القيام بذلك يجبرك على فرد رقبتك ، مما يمنع أي فرص لإصابة الرقبة. يساعد هذا أيضًا على تقليل إجهاد الرقبة ، ويسمح لك بزيادة عدد تمارين البطن التي يمكنك القيام بها في جلسة واحدة.

 

سواء كنت تمشي مع الأصدقاء أو تستثمر في بعض الأوزان اليدوية أو تحصل على نصائح عبر الإنترنت ، فهناك العديد من الطرق لفقدان الوزن دون إنفاق الكثير من المال. لا يمكن أن يساعدك الروتين الجديد أو تغيير العادات على فقدان الوزن فحسب ، بل يمكن أن يضيف بعض البنسات إلى حصتك المالية.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..