اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

وزير التموين يوجه بصرف استعاضات شهر يناير من منافذ السلع

Recommended Posts

news_1640931919_1622.jpeg

وجه الدكتور علي المصيلحي ‏‏وزير التموين والتجارة الداخلية، رئيسي شركتي الجملة ‏‏«العامة - المصرية» بصرف استعاضات منافذ صرف السلع ‏التموينية للشهر المقبل، في إطار متابعته اليومية لحالة الجو، وتعرض بعض المحافظات ‏للأمطار الغزيرة.

وشدد وزير التموين والتجارة الداخلية على مديري ‏المديريات بالقيام بحملات يومية للتأكد من عمل المخابز ‏بالمواعيد المقررة لها، وكذلك منافذ صرف السلع التموينية؛ ‏يستطيع المواطن الحصول على مستحقاته من الدعم سواء ‏بالخبز أو بالسلع الغذائية التي تصرف على بطاقة الدعم.

‏وأكد أحمد كمال معاون الوزير والمتحدث ‏الرسمي للوزارة، أن الدكتور علي المصيلحي ‏وزير التموين والتجارة الداخلية، تلقى تقريرًا من رئيسي ‏شركتي الجملة «العامة - المصرية»، ببدء صرف استعاضات الربع ‏الأول من شهر يناير إلى المنافذ، تمهيدًا لصرفها للمواطنين، اعتبارًا من أول الشهر.

وأوضح معاون الوزير أن مديري ‏المديريات بالمحافظات، أكدوا وجود مخزون استراتيجي بكل ‏مخبز يصل إلى 3 أيام من الدقيق، مشيرًا إلى أنه يتوفَّر بمنافذ ‏صرف السلع التموينية أكثر من 25 سلعة، مؤكدًا ضخ الوزارة ‏يوميًا 4 آلاف طن سكر و3 آلاف طن أرز و100 طن مكرونة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..