اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الجونة والانتاج الحربي في الممتاز لأول مرة..

Recommended Posts

الجونة والانتاج الحربي في الممتاز لأول مرة

اتحاد-الكرة-لوجو-2_5_6_18_22_4_2009_.jpg

 

 

اختتم الأسبوع الأخير من عمر دوري الدرجة الثانية الممتاز (ب) الظل بعد منافسة شرسة بين الفرق في جميع المجموعات للصعود إلى دوري الأضواء والشهرة؛ حيث نجح كل من المنصورة والجونة والانتاج الحربي من خطف بطاقة التأهل إلى الممتاز الموسم المقبل.

 

ففي مجموعة القاهرة تمكن فريق الإنتاج الحربي من حسم تأهله للممتاز للمرة الأولى بعد تعادله إيجابيا 2-2 مع جاسكو بعد منافسة شرسة مع فريق النصر الذي فاز على أسمنت السويس 2-1؛ ليتعادل الفريقين في النقاط الـ57؛ ولكن المواجهات المباشرة بين الفريقين حسمت تأهل الانتاج الحربي، ولم يسعف الداخلية فوزه على غزل السويس 2-0 في اللحاق بالقمة.

 

 

وعاد المنصورة إلى الدوري الممتاز مجددا دون حاجة للاحتكام إلى مباراة فاصلة مع سموحة كما كان متوقع، ليتأهل عن مجموعة بحري على حساب سموحة بعد الفوز على ضيفه بلدية المحلة بثلاثة أهداف نظيفة، في الوقت الذي فشل سموحة في تخطى مالية كفر الزيات وخسر بهدفين دون مقابل.

 

واحتل المنصورة صدارة المجموعة برصيد 70 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن سموحة الذي أنهى الموسم في المركز الثالث.

 

 

ويذكر أن المنصورة قد هبط من الدوري الممتاز موسم 2004-2005 ليعود إليه مجددا بعد أربعة مواسم قضاها في دوري الدرجة الأولى.

 

واقتنص الجونة بطاقة التأهل عن مجموعة الصعيد على حساب مصر المقاصة ليصعد إلى الممتاز للمرة الأولى في تاريخه.

 

وجاء تأهل الجونة عقب تعادله سلبيا مع ضيفه المقاصة في لقاء القمة في ختام المجموعة عصر الأربعاء ليحافظ على فارق النقاط الثلاثة؛ واحتل الجونة صدارة المجموعة برصيد 64 نقطة.

 

نقلا عن

بص وطل

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مبروك للفرق الصاعدة وان شاء الله يكون صعود فية اضافة للدورى مش مجرد صعود وينزلوا تانى سنة على طول كالعادة , وان كنت بتوقع من دلوقتى ان المنصورة هينزل تانى الموسم الجاى

 

شكرا نودى على التوبيك دة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

العفو ياديدو ع ايه

منور التوبيك يافندم بمرورك وردك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

عمرة للاعبي المنصورة بعد العودة للدوري الممتاز

 

 

قال ابراهيم مجاهد رئيس نادي المنصورة ان ادارة ناديه قررت تنظيم رحلة عمرة للاعبي الفريق وجهازه الفني لاداء العمرة بالسعودية كجزء من مكافأة الصعود للدوري المصري الممتاز الاربعاء.

 

واضاف مجاهد لرويترز الخميس "سيكون الى جانب العمرة مكافات مجزية لجميع اللاعبين الذين حققوا انجازا كبيرا بالعودة للممتاز."

 

ويأتي صعود المنصورة للدوري الممتاز بعد أربع سنوات قضاها في الدرجة الثانية.

 

وسحق المنصورة ضيفه بلدية المحلة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المرحلة الأخيرة بالمجموعة الثالثة واستفاد من خسارة منافسه المباشر سموحة 2-صفر أمام مضيفه مالية كفر الزيات لينفرد بالصدارة.

 

ورفع المنصورة رصيده الى 70 نقطة من 30 مباراة متقدما بثلاث نقاط على سموحة المنتمي لمدينة الاسكندرية الساحلية والذي تصدر المسابقة لفترات طويلة خلال الموسم.

 

وقال مجاهد إن المكافآت المالية للاعبين ستختلف وفقا لمعدل مشاركاتهم في الموسم.

 

وأضاف مجاهد الذي عاد لتولي رئاسة المنصور في اغسطس اب الماضي "منذ عودتي لرئاسة المنصورة تعهدت للجماهير بالعمل على عودة الفريق لدوري الاضواء.. وحققت وعدي."

 

وقال احمد سند مدرب المنصورة ان العودة للدوري ممتاز جاءت بعد جهد كبير اذ كان منافسنا يتقدم بفارق 12 نقطة في منتصف الموسم.

 

واضاف سند "تمكنا من تضييق الفارق ونجحنا في حسم المباراة الاخيرة بفوز كبير."

 

واسفرت مباريات الجولة الاخيرة لدوري القسم الثاني عن صعود فريقي الجونة والانتاج الحربي للمرة الأولى للدوري الممتاز

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مبروك. للإنتاج والجونة والمنصورة

الفرسان الثلاثة صعدوا إلي الأضواء.. بعد كفاح طويل

 

 

أسدل الستار علي دوري الممتاز "ب" لكرة القدم بفرحة كبيرة وسعادة غامرة بتأهل الفرسان الثلاثة المنصورة والجونة والإنتاج الحربي لدوري الأضواء والشهرة واللعب مع الكبار اعتباراً من الموسم القادم بعد مشوار طويل حفل بالإثارة والمتعة والمفاجآت ولم يحسم الإنجاز الذي حققه كل فريق إلا مع صافرة الحكم في الدقيقة الأخيرة في كل لقاء فمبروك لهم علي التأهل.

عاش الفرسان الثلاثة واحدة من ليالي ألف ليلة وليلة وتبادل المسئولون التهاني ومن قبلهم اللاعبون والجهاز الفني بعد أن تكلل مجهودهم بتحقيق الهدف فما أجمل النجاح وما أروع أن يكون هذا النجاح هو اللعب في دوري الأضواء والشهرة واللعب مع الكبار كما طافت جماهير كل فريق جميع أنحاء المحافظة التي تنتمي إليها خاصة فريق المنصورة الذي يتمتع بشعبية جماهيرية كبيرة في محافظة الدقهلية وعاد بعد غيبة استمرت 7 سنوات ولكن الاستقرار الإداري والفني كان السبب الرئيسي في العودة للممتاز وكذلك فريق الإنتاج الحربي والجونة الذي يمثل الصعيد في دوري الأضواء.

تأهل المنصورة بعد تصدره للمجموعة الثالثة برصيد 70 نقطة جمعها نتيجة 22 مباراة فوز وتعادل في 4 مباريات وخسر مثلها احرز 47 هدفا ودخل مرماه 16 هدفا.

أما فريق الإنتاج الحربي فتصدر مجموعته برصيد 57 نقطة بعد فوزه في 15 مباراة وتعادل في 12 مباراة وخسر 3 مباريات احرز 44 هدفاً ودخل مرماه 21 هدفاً.

أما فريق الجونة الذي تأهل عن المجموعة الأولي برصيد 64 نقطة حقق الفوز 18 مرة وتعادل 10 مرات وخسر في مباراتين أحرز خط هجومه 54 هدفاً ودخل مرماه 17 هدفاً بينما خيم الحزن علي الفرق الهابطة بني سويف وقوص والبداري من المجموعة الأولي وغزل السويس ومصر للتأمين ومنوف من المجموعة الثانية ودمياط والحناوي وكهرباء طلخا من المجموعة الثالثة كما خيم الحزن عن الفرق التي فشلت في التأهل مثل سموحة التي ظلت تصارع حتي الدقيقة الأخيرة وكذلك في الداخلية والنصر من المجموعة الثانية ومصر المقاصة في المجموعة الأولي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..