اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - التنمية المحلية الشباب هم الركيزة في رؤية مصر 2030

Recommended Posts

news_1651783748_3388.jpg

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن الوزارة تولي اهتمام كبير لتغيير قدرات العاملين بالمحليات لبناء صف ثاني وتحسين الخدمات بما يساهم في رفع الكفاءة وتطوير المهارات وخاصة في ظل توجيهات الدولة والقيادة السياسية لبناء الإنسان المصري والتحول الرقمي والإصلاح الإداري وصولا للجمهورية الجديدة.


وأضاف "قاسم" في اتصال هاتفي مع الإعلامي محمد موسى ببرنامج "خط أحمر" المذاع على فضائية "الحدث اليوم" اليوم الخميس أن تنفيذ خطة الدولة مصر 2030 تعتبر الشباب هم الركيزة الأساسية التي تعتمد عليها الدولة في بناء الإنسان.


وأشار إلى أن الخطة التدريبية للمحليات للعام المالي الحالي تتضمن تدريب 6000 متدرب على مستوى وحدات الإدارة المحلية وزيادة عدد المتدربين خلال العام الجاري، موضحًا أنه تم عقد شراكات إستراتيجية مع اتحاد البلديات الهولندي VNG وتم من خلالها تدريب 750 متدربا.


وأوضح أنه سيكون هناك دورة التأهيل لفرق المتابعة والتفتيش على المحليات، لتنميى قدرات العاملين في وضع المؤشرات وصياغة وعرض التقارير، ودورة إعداد المخططات التفصيلية والأحوزة العمرانية، ودورة تأهيل قيادات الإدارة المحلية واستثمار العائد من التدريب بالمحافظات وإعداد مدير تدريب محترف، وتحسين خدمات المراكز التكنولوجية وهندسة العمليات ومؤشرات الأداء، وريادة الأعمال وإعداد وتحليل وتقييم دراسات الجدوى.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..