اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - باحث يحذر من خطورة الاختلاط وتأثيره على دين وخلق الشباب والفتيات على حد سواء

Recommended Posts

news_1662382509_9819.jpg

حذر المهندس أحمد الشحات، الباحث في الشؤون السياسية، من خطورة الاختلاط وتأثيره على دين وخلق الشباب والفتيات على حد سواء، موضحًا أنها عادة غربية جاءت إلينا عبر موجات التغريب، حيث أوهم الغرب أذنابهم من أصحاب الرأي والفكر لدينا بالفوائد التي ستنعكس على المجتمع جراء الاختلاط، بينما أثبتت الأيام عكس ذلك بدليل تلك الدراسات التي أجراها الغرب بأنفسهم بعدما تذوقوا العلقم جراء هذا الاختلاط.

وقال الشحات في تصريحات لـ "الفتح" إن مخاطر الاختلاط لا تتوقف عند المفاسد التي يحدثها لدين وخلق المرء، بل أنه يؤثر كذلك على المستوى الدراسي للطلبة والطالبات، خاصة أن هذه المرحلة السنية وما بها من انفلات أخلاقي عام وعدم نضج، نتج عنها عدم وجود ضوابط تحترم هذا المكان الذي هو مكان وقاعة للدراسة والعلم، مشيرًا إلى أنه لم تعد هناك ضوابط للملابس التي يمكن أن ترتدى في هذه الأماكن؛ فتدخل الفتيات بملابس فاضحة وملابس تكشف وملابس تثير الفتنة.

وأشار الشحات إلى أنه مع الاحتكاك والاغتراب والتواجد لفترات طويلة في اليوم والأسبوع والشهر والسنة، وطوال فترة المرحلة الجامعية لأربع أو خمس أو ستة سنوات؛ تنشأ بلا شك علاقات محرمة بين الشباب وبين الفتيات.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..