اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

فدا العدوان الإسرائيلي على مخيم جنين يرتقي إلى جرائم حرب تستلزم العقاب

Recommended Posts

news_1664435643_3420.jpg

قال الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" إن الجرائم البشعة التي اقترفتها قوات الاحتلال في مخيم جنين اليوم الأربعاء تفضح مزاعم رئيس الوزراء الإسرائيلي يائير لبيد حول استعداد "إسرائيل" للقبول بحل الدولتين شريطة أن يلقي الفلسطينيون سلاحهم.

وأضاف" "فدا" في بيان صدر عنه، مساء أمس الأربعاء، أن ما جرى في مخيم جنين حيث استشهد 4 مواطنين وجرح 44 آخرون، العديد منهم إصاباتهم خطيرة وحجم القوة النارية والأسلحة التي استخدمتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في عدوانها على أبناء المخيم المكتظ بسكانه المدنيين والآمنين والعزل يرتقي إلى جرائم حرب وجرائم ضد الانسانية تستلزم معاقبة إسرائيل عليها أمام المحكمة الجنائية الدولية وتفضح إدعاءات قادتها بمن فيهم لبيد حول استعدادهم للسلام.

وتابع: "ما حصل في مخيم جنين ويحصل في باقي المدن والمخيمات والقرى والبلدات الفلسطينية المحتلة، يمثل في الحقيقة محاولة من الإسرائيليين لتنفيذ عملية تطهير عرقي وتهجير قسري جديد لأبناء شعبنا من وطنهم".

وشدد "فدا" على أن ذلك يستلزم من الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي وكل أطراف المجتمع الدولي والقوى المحبة للسلام في العالم دعم الطلب الفلسطيني لتوفير نظام حماية دولية لشعبنا في وجه هذه الجرائم الإسرائيلية.

وختم "فدا": إننا أمام حرب إسرائيلية مفتوحة على شعبنا، ندرك أنها لن تنال من إرادته وعزيمته وتمسكه بحقوقه، لكنها بحاجة لاستراتيجية سياسية وكفاحية فلسطينية جديدة تكون بمستوى هذا الصلف الإسرائيلي، وبحاجة كذلك لوحدة وطنية في الميدان والخطاب الأمر الذي يجعل من مطلب إنهاء الانقسام مطلبا عاجلا وملحا اليوم قبل الغد.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..