اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - كاتب من صدق في محبة النبي ﷺ حرص على اتباع هديه وسنته الظاهرة والباطنة

Recommended Posts

news_1664782860_6540.jpg

قال المهندس سامح بسيوني الكاتب والباحث في شئون الأسرة والمجتمع، إن الإتباع دليل محبة النبي صلى الله عليه وسلم، مضيفًا أن من صدق في محبة النبي ﷺ حرص على اتباع هديه وسنته الظاهرة والباطنة؛ بعيدا عن الظواهر الكلامية والادعاءات الصوتية والاحتفالات المولدية.

وتابع بسيوني في منشور له على فيس بوك: "فقد ادَّعَى قَوْمٌ مَحَبَّةَ اللَّهِ، فَابْتَلَاهُمُ اللَّهُ بِهَذِهِ الْآيَةِ: ﴿ قُلْ إِنْ كُنْتُمْ تُحِبُّونَ اللَّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللَّهُ".

وأكد الباحث أنه إذا كان أصحاب النبي ﷺ قلوبهم خير قلوب العباد وهم وزراء النبي ﷺ وهم الذين اختارهم الله ليقاتلوا عن دينه ويبلغوه، وإذا كان أصحاب النبي ﷺ هم أشد الخلق محبة للنبي ﷺ، وهم من بلغونا الدين غضاً طرياً كما أراده الله وجاء به رسوله ﷺ، وإذا كان سلف الامة في القرون الثلاثة الاولى هم خير الامة كما أخبر النبي صلى الله عليه وسلم عنهم، لم يحتفلوا قط بيوم مولد النبي ﷺ، بل كانوا يحتفون فقط بيوم مولده بصيام ذلك اليوم الأثنين من كل أسبوع كما كان يفعل ذلك حبيبهم محمد ﷺ نفسه وكما أمر بذلك.



اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..