اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دارين السكندالي

ترقيع غشاء البكارة

Recommended Posts

غشاء البكارة هو عبارة عن غشاء رقيق من الأنسجة الجلدية يحيط بمدخل المهبل، يحتوي الغشاء على فتحة صغيرة أو عدة فتحات تسمح بخروج دم الحيض والإفرازات المهبلية وهو بالتالي لا يقوم بإغلاق منطقة المهبل بشكل تام. ترقيع غشاء البكارة هو تدخل جراحي يقوم بإجرائه طبيب مختص في الأمراض النسائية، الهدف من ترقيع غشاء البكارة هو حصول النزيف خلال الجماع الأول بعد الجراحة ولا توجد عادة علامات على إجراء عملية ترقيع غشاء البكارة. يوجد نوعان من الجراحة، عملية ترقيع دائمة وعملية ترقيع مؤقتة.

عملية ترقيع غشاء البكارة الدائمة

في عملية الترقيع الدائم لغشاء البكارة يقوم الطبيب بزراعة غشاء بكارة طبيعي جديد بإستخدام جزء صغير من الأنسجة المهبلية، تتم عملية ترقيع غشاء البكارة الدائمة في المصحة تحت التخدير الموضعي أو العام وقد تستغرق من 45 حتى 60 دقيقة. حتى يتعافى الغشاء وإستعادته مثل الطبيعي تماماً، يجب إجراء عملية ترقيع غشاء البكارة الدائمة قبل 6 أسابيع على الأقل من ليلة الزواج.

عملية ترقيع غشاء البكارة المؤقتة

يتم إجراء عملية الترقيع المؤقت لغشاء البكارة قبل الزفاف بأيام قليلة وتعتمد العملية على تجميع بقايا الغشاء الممزق وخياطتها معا بواسطة خيوط طبية قابلة للذوبان بعد الإلتئام. تُجرى عملية ترقيع غشاء البكارة المؤقتة في المصحة تحت التخدير الموضعيأ و العام وقد تستغرق من 30 حتى 45 دقيقة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..