اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مقرر الصناعة بالحوار الوطني الحصول على رخصة لمصنع تتطلب 35 موافقة و الذهبية تختصر الوقت

Recommended Posts

news_1667069370_5159.jpeg

قال المهندس بهاء ديمتري، مقرر لجنة الصناعة بالحوار الوطني: إن الصناعة في مصر كنشاط اقتصادي ليست حديثة؛ فالصناعة المصرية منذ عام 1805م، والصناعة هي الداعم الأساسي للدولة في جميع الأزمات التي مرة بها.

وأضاف "ديميري" - خلال تصريحات تليفزيونية - أن الرخصة الذهبية تمنح المستثمر إمكانية ممارسة أعماله فور إخطاره، ثم يستأنف إنجاز الأوراق والمستندات اللازمة، مما يختصر الوقت والجهد الذي يعود بالفائدة على قطاع الصناعة والمستثمر، لافتًا إلى أنه للحصول على موافقة ورخصة لمصنع، فإنها تتطلب 35 إمضاء وختم.

وأردف: عند وجود مخالفات من أحد المصانع، ينبغي اتخاذ إجراءات دفاعية، وعقوبات رادعة، ولكن ينبغي البعد وتجنب إغلاق المصانع.

وأوضح مقرر لجنة الصناعة بالحوار الوطني، أن الحديث عن إغلاق المصانع يأتي في ضوء طرح استدامة للاستثمار الصناعي، وكذلك استقرار التشريعات التي تخص الصناعة والاستثمار، بحيث يعزز استقرار الصناعة والاستثمار في البلد، وبدون تخطيط مستقبلي للصناعة لن يكون هناك تطور للقطاع الاستثماري.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..