اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

اخبار الانتقالات فى الدورى المصرى

Recommended Posts

بســم الله الـرحمــن الرحيــم

 

ان شاء الله هيكون الموضوع دة خاص بانتفالات اللاعبين والمدربين فى الدورى المصرى وبين انديتة

 

فتابعونا دائما

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

عبد الصادق ووكيل اللاعب ينفيان وجود عرض من الزمالك لضم ديفونيه

 

نفى علاء صادق مدير الكرة بفريق انبي وجود عرض من نادي الزمالك سواء رسمي او شفوي لضم مهاجم الفريق الإيفواري فينسنت ديفونيه، وهو ما أكده أيضا وكيل اللاعب سمير السيد.

 

وقال عبد الصادق في تصريحات خاصة لـ Yallakora "لا يوجد عرض من نادي الزمالك لشراء اللاعب لأنه لا توجد نية من الأساس للاستغناء عنه".

 

وأضاف "اللاعب مازال متبقي في عقده عامين، ونحن في حاجه له الموسم المقبل".

 

وكانت بعض التقارير قد أشارت لوجود عرض رسمي من الزمالك لشراء اللاعب الإيفواري من نادي انبي، وان الشروط المالية هي العقبة الوحيدة في طريق إتمام الصفقة.

 

وألمح عبد الصادق عن احتمالية بيع اللاعب فقط إذا كان العرض من خارج مصر ويليق بالنادي مادياً، مشيراً ان هذه السياسة هي التي يتبعها مجلس إدارة نادي انبي وأندية البترول بصفة عامة.

 

من جانبه، قال سمير السيد وكيل اللاعب في اتصال هاتفي بـ Yallakora من فرنسا "أنا على اتصال دائم ويومي بديفونيه ولم يحدثني مطلقاً في هذا الأمر، واللاعب يتمتع بأخلاق جيدة ولا يمكن ان يتجاهلني في حال وجود أي عرض رسمي له".

 

ولم ينف السيد بشكل قاطع احتمالية وجود نية من الزمالك للتقدم بعرض لشراء ديفونيه إلا انه عاد وأكد إلى إنه لابد ان يكون أول من يعرف بهذا الأمر بصفته الوكيل الرسمي للاعب.

 

الجدير بالذكر ان ديفونيه واحد من ثلاثة أجانب في صفوف فريق انبي مع سليلو مانو وزيكاجوري.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

رسمياً.. انبي يضم نادر العشري من غزل المحلة

 

أنهى نادي انبي رسمياً إجراءات ضم نادر العشري لاعب غزل المحلة لمدة أربعة مواسم بداية من الموسم المقبل.

 

وذكر الموقع الرسمي للنادي البترولي ان انبي سلم نادي المحلة شيكاً بقيمة الصفقة وتسلم الاستغناء الخاص باللاعب تمهيداً لقيده رسمياً ضمن قائمة الفريق لدى الإتحاد المصري لكرة القدم.

 

وكان نادر العشري قد صرح في أكثر من مناسبة عن عروض جادة من ناديي القمة الأهلي والزمالك لضمه قبل ان يفوز انبي بخدماته في النهاية.

 

من جانبه، أكد علاء عبد الصادق مدير الكرة بفريق انبي انه يكثف من جهوده بالتنسيق مع المدير الفني للفريق أنور سلامة لضم صفقات سوبر استعدادا للموسم المقبل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الاتحاد السكندري يسعى للتعاقد مع لاعب الزمالك أحمد غانم سلطان

 

 

 

 

 

دخلت إدارة نادي الاتحاد السكندري فى مفاوضات جادة مع لاعب نادي الزمالك أحمد غانم سلطان "23 عاما" تمهيدا للتعاقد معه مطلع الموسم الجديد وضمه لصفوف فريق كرة القدم الأول بالنادي يأتي ذلك بعد أن وصلت المفاوضات التي أجرتها إدارة النادي باللاعب لمراحل متقدمة.

 

تجدر الإشارة إلى أن غانم يشغل مركز الظهير الأيمن وسبق له اللعب لأندية "بولونيا وارسزاوار وليجا وارسو" البولنديين قبل انضمامه لنادي الزمالك.

 

وفى سياق متصل جدد مجلس إدارة النادي تعاقده مع لاعب وسط الفريق الأول "حسين فهمي" لمدة موسمين ليقضى بذلك على الشائعات التي أثيرت مؤخرا عن رحيل اللاعب وانتقاله لاحد أندية الدوري الممتاز.

 

من ناحية أخرى تردد فى الشارع الكروي السكندري أقاويل وتكهنات تفيد باقتراب إدارة النادي من التعاقد مع مدافع النادي الاهلى السابق "شادي محمد" فى صفقة هي الأغلى فى تاريخ النادي وارتفعت حدة هذه الأقاويل عندما صرح شادي بأنه ينوى الاستقرار بمسقط رأسه"الإسكندرية" بعد أن كان لاعبا فى صفوف فريق الكروم السكندري قبل انتقاله عاما 1998 للنادي الاهلى.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

منورة يانودى

 

 

الجونة يمنح إكرامي حرية العودة للأهلي .. ويتعاقد رسميا مع سماكة

 

منح نادي الجونة الصاعد حديثا للدوري المصري الممتاز حرية الاختيار لحارسه الجديد شريف اكرامي اذا رغب في العودة الي ناديه الاصلي الأهلي في الوقت الذي تعاقد فيه النادي رسميا مع عمرو سماكة.

 

وقال الكابتن احمد الصيحفي المشرف العام علي الكرة بالنادي في اتصال هاتفي بـYallakora " شريف لديه الحرية كاملة في اختيار ما اذا كان يرغب في العودة الي النادي الأهلي وهو امر لن نعارضه اذا كان بالفعل رغبة اللاعب الحقيقية."

 

ونفي الصيحفي أن يكون قد حدثت أي اتصالات رسمية بين النادي الاهلي ونادي الجونة حول شريف اكرامي وقال " لم تصلنا أي مكاتبات من النادي الاهلي كما لم نتلق أي اتصالات من مسؤولية بخصوص اللاعب."

 

وكان النادي الاهلي قد اعرب رغبته في اعادة حارسه لصفوفه مرة اخري ولكن هذه الرغبة جاءت عقب تعاقد اكرامي الرسمي مع نادي الجونة لمدة 3 سنوات في صفقة انتقال حر.

 

واضاف مسؤول الجونة " اذا تقدم الاهلي بعرض رسمي للجونة لشراء اكرامي سيتم دراسته جيدا واخذ راي اللاعب فيه."

 

من جهة أخري، اكد الصيحفي ان الجونة ضم بشكل رسمي مهاجم نادي الترسانة السابق عمرو سماكة في صفقة انتقال حر ايضا.

 

وقال " أتممنا الاثنين التعاقد مع سماكة لمدة 3 سنوات بعد انتهاء عقده مع الترسانة والذي امتد لمدة 6 شهور."

 

واخيرا، اكد الصحيفي ان الجونة يرغب في اداء مبارياته في الموسم الجديد علي ملعبه بمدينة الغردقة الا انه اشار الي امكانية التحول للعب في القاهرة في بداية الموسم اذا لم تنته اعمال انشاء الملعب الجديد.

 

وقال " سيكون ملعب الترسانة بالقاهرة هو اختيارنا للعب عليه اذا لم تنته اعمال انشاء ملعبنا الجديد بالغردقة."

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

رسميا .. احمد حسن فرج ينتقل إلي اتحاد الشرطة

 

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي انتقال مهاجمه احمد حسن فرج الشهير "بدروجبا" إلي نادي اتحاد الشرطة.

 

وقال الموقع الرسمي للنادي الأحمر أن دروجبا انتقل الي الشرطة مقابل حصول الأهلي علي مبلغ 2 مليون و100 الف جنيه.

 

ولم يشر الموقع من قريب أو بعيد الي المدة التي وقع عليها اللاعب مع ناديه الجديد.

 

وكان دروجبا قد واجه موسما عثرا مع الاهلي حيث فشل في حجز مقعدا اساسيا له في تشكيل الفريق علي مدار الموسم.

 

الجدير بالذكر ان دروجبا كان قد انتقل الي الاهلي في بداية موسم 2008-2009 قادما اليه من غزل المحلة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

رسميا : المرسى و كوفى فى الاتحاد لموسم واحد على سبيل الاعارة

 

 

وقع كلا من محمد المرسى مهاجم المنصورة السابق و الزمالك الحالى على عقد اعارة مع فريق نادى الاتحاد لمدة موسم واحد ليستدل الستار على فكرة التجديد لسامح يوسف مهاجم الفريق الاسبق و قد وقع المرسى على عقد للاتحاد مقابل 500 الف جنيه و حصل الزمالك على 300 الف جنيه

 

كما وقع ايضا محمد كوفى لاعب وسط بتروجيت لموسم واحد ايضا على سبيل الاعارة و حصل اللاعب على 450 الف جنيه و حصل بتروجيت على 200 الف جنيه

 

 

و الجدير بالذكر ان الحارس اسلام النجارة قد حضر حفل العشاء الذى اقيم اول امس باكسيا و لكنه لم يحضر مران الامس و من المتوقع ان يوقع اللاعب على عقد للاتحاد خلال ساعات قليله مقبله و قد وقع اللاعب فى يناير الماضى لفريق المصرى البورسعيدى و لكنه لم يلعب أى لقاء رسمى او حتى دخول قائمه الفريق

 

 

و يواصل الفريق الاول تدريباته يوميا بكليه التربيه الرياضيه فى الخامسه مساء

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

كوفي ينفي انتقاله للاتحاد ويؤكد استمراره مع بتروجيت

 

نفي البوركيني محمد كوفي لاعب خط وسط بتروجيت ان يكون قد انتقل الي نادي الاتحاد السكندري مشيرا الي استمراره مع ناديه البترولي.

 

وقال كوفي في اتصال هاتفي بـYallakora من العاصمة الايفوارية ابيدجان حيث كان يخوض مع منتخب بلاده مباراة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بجنوب إفريقيا 2010 " وردتني بعض الأخبار التي تناولتها الصحافة المصرية وتؤكد إني انتقلت إلي الاتحاد السكندري وهو أمر غير صحيح بالمرة."

 

وأضاف " مازال باق في عقدي عامين مع بتروجيت وسأحترم هذا التعاقد وليس لدي أي نية للانتقال إلي الاتحاد السكندري."

 

وأكمل اللاعب صاحب الـ23 عاما " إذا كان لدي مسؤولي بتروجيت رغبة في عدم استمراري معهم، فليقوموا بإلغاء عقدي وسأحترم أيضا رغبتهم."

 

من جانبه اكد سمير السيد وكيل اعمال اللاعب ان كوفي مدد عقده لمدة عامين مع بتروجيت يبدأن من الموسم القادم وعلي ذلك ليس هناك أي نية لدي اللاعب لترك الفريق.

 

واضاف السيد في تصريحات لـYallakora من العاصمة الفرنسية باريس " كوفي مستمر مع بتروجيت حيث ان الكابتن مختار مختار المدير الفني للفريق طلب منه التجديد لحاجة الفريق اليه."

 

وأكمل " بتروجيت تمسك باللاعب في اكثر من مناسبة وكان أبرزها عندما قدم الزمالك عرضا رسميا لضم اللاعب في يناير الماضي ولكن تمسك الفريق البترولي جاء بمثابة الرفض للعرض الأبيض."

 

الجدير بالذكر أن كوفي خاض مع بوركينا فاسو مؤخرا مباراة في تصفيات المونديال أمام المنتخب كوت ديفوار وفاز بها الأخير بنتيجة 3-2.

 

ويملك كوفي الجنسيتين البوركينية والايفوارية ولكنه اختار اللعب بالجنسية البوركينية علي المستوي الدولي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

عاشور الأدهم في الزمالك لمدة خمس سنوات.. والصفتي يلعب للمصري

 

 

عاشور-الأدهم_41_43_9_25_6_2009_.jpg

 

 

علمت 'بص وطل' أن اللاعب عاشور الأدهم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالمصري البورسعيدي قد وقّع للزمالك لمدة خمس سنوات في حضور حازم إمام -عضو مجلس الإدارة- وأعضاء لجنة الكرة بالزمالك مساء أمس بعد سفر اللاعب إلى القاهرة والتوقيع على العقود الجديدة للفريق.

 

ووقع الأدهم مقابل مليون ونصف حصل عليها مسئولو المصري بجانب الحصول على خدمات اللاعب عمرو الصفتي -مدافع الزمالك ولاعب المصري السابق- في الوقت الذي ما تزال فيه إعارة اللاعب محمد إبراهيم إلى صفوف المصري ما تزال معلقة.

 

وفي تصريحات خاصة لـ'بص وطل' أكد عبد الرحيم محمد -عضو لجنة الكرة بالزمالك- أن عاشور الأدهم من الصفقات القوية للفريق، وأنه يشكر مجلس إدارة المصري على إتمام المفاوضات بسرعة شديدة، مؤكدا أن صفقات الزمالك هذا الموسم سيكون لها تأثير كبير على الفريق في الموسم القادم، وأن المفاوضات مع اللاعب انتهت مساء أمس بعد الاتفاق على كل الأمور المادية واللاعب سيخوض التدريبات خلال الأيام القادمة بعد توقيع الكشف الطبي.

 

في المقابل أكد عمرو الصفتي -مدافع الفريق الأبيض- في تصريحات خاصة لـ'بص وطل' أن انتقاله للمصري يعد حراً؛ لأنه سيحصل على حقوقه المالية كاملة من جانب الفريق البورسعيدي وأنه سعيد بالعودة لصفوف ناديه القديم.

 

أضاف اللاعب في تصريحاته أنه رفض فكرة الانضمام لأي نادٍ وأنه طلب الرحيل حراً من خلال الاستغناء عنه، وأن لعبه للمصري أمر يشرفه كثيرا، خاصة وأنه أحزنه كثيرا ما تردد عن عدم رغبة الجهاز الفني في بقائه في ميت عقبة.

 

على الجانب الآخر يقوم وليد بدر -إداري الفريق- بتقديم قائمة 14 لاعبا إلى اتحاد الكرة صباح اليوم كقائمة أولى للفريق وتضم اللاعبين من الحرس القديم بعد الاستغناء عن مجموعة كبيرة من اللاعبين ولن تشهد القائمة أسماء أحمد غانم سلطان ومحمد أبو العلا وعبد الحليم علي بجانب احتمالات عدم قيد محمد عبد الله لاعب الفريق لعدم تحديد موقفه حتى الآن.

 

وكان الفريق قد خاض تدريباته أمس وشهدت التدريبات مشاركة اللاعب عبد الرحمن قيسي المغربي في التدريبات بعد وصوله إلى القاهرة صباح أمس وظهر اللاعب بمستوى جيد في أول مران له مع الزمالك، ولكن لم يتم تحديد الموقف النهائي بالتعاقد معه.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حسين علي ينتقل إلى الجونة رسميا

 

 

وافقت لجنة الكرة بالأهلي على انتقال حسين علي -لاعب وسط الفريق- إلى نادي الجونة على سبيل البيع النهائي مقابل مليون و750 ألف جنيه بالإضافة إلى نسبة 30 % في حالة بيعه لأي ناد آخر.

 

وبذلك ينتهي الصراع الذي كان مشتعلا بين اللاعب والأهلي خلال الفترة الماضية، حيث كان اللاعب متمسكا بالرحيل عن النادي لجلوسه احتياطيا طوال الموسم الماضي.

 

وجاهد اللاعب للحصول على عرض مناسب للرحيل عن الأهلي، ودخل في صدام مع مسئولي النادي لأنهم تمسكوا بالحصول على ثلاثة ملايين جنيه، مما دفع اللاعب للجوء إلى اتحاد الكرة لفسخ عقده مع النادي، لكن الاتحاد رفض طلبه.

من ناحية أخرى، وقع علاء شعبان -لاعب نادي الحمام- على عقد رسمي لمدة خمس سنوات للأهلي بدلا من الاتفاق المسبق مع مسئولي الحمام لاستعارته لمدة موسمين مقابل 400 ألف جنيه.

 

وحصل الأهلي على خدمات اللاعب بشكل نهائي مقابل 600 ألف جنيه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الاتحاد السكندري يسعى للتعاقد مع محمود سمير وأبوالعلا

 

دخلت إدارة نادي الاتحاد السكندري فى مفاوضات جادة مع لاعب الاهلى السابق محمود سمير - 24 عاما - تمهيدا للتعاقد معه مطلع الموسم الجديد وضمه لصفوف الفريق الأول بالنادي وذلك بعد أن وصلت المفاوضات التي أجرتها إدارة النادي باللاعب لمراحل متقدمة.

 

تجدر الإشارة إلى أن محمود سمير يشغل مركز صانع الألعاب وسبق له اللعب لناديي الترسانة والاهلى قبل إعارته للمصرية للاتصالات.

 

وفى السياق نفسه كشفت مصادر داخل إدارة النادي السكندري عن وجود مفاوضات مكثفة مع لاعب الزمالك السابق محمد أبو العلا - 32 عاما - لضمه لصفوف الفريق للاستفادة من خبراته الطويلة فى الدوري الممتاز.

 

من ناحية أخرى يعكف المرشحون لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي فى الانتخابات المقرر لها السابع من أغسطس المقبل على إقامة جولات داخل النادي للظهور وسط الأعضاء خلال الأيام المقبلة بشكل مكثف لعرض برامجهم الانتخابية لكسب ثقة أكبر عدد من أعضاء الجمعية العمومية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

منير حسن: القيسي ينضم للجونة بعد رفض الزمالك التعاقد معه

 

قال منير حسن وكيل أعمال اللاعب المغربي عبدالكريم القيسي أن الأخير سينضم الأربعاء رسميا الي نادي الجونة بعدما رفض نادي الزمالك التعاقد معه.

 

وقال حسن في اتصال هاتفي بــYallakora " سينضم القيسي رسميا الأربعاء إلى نادي الجونة بعدما ابلغني مسؤولي نادي الزمالك بعدم رغبتهم في التعاقد مع اللاعب."

 

وعن اسباب رفض الزمالك قال وكيل اعمال اللاعب " تم ابلاغي ان سبب الرفض يعود الي رغبة الجهاز الفني في حفظ أماكن اللاعبين الأجانب لخط الهجوم وليس خط الوسط وهو الامر الذي ادهشني للغاية."

 

واضاف " اذا كانت هذه رغبة الجهاز من الأساس فلماذا تم استدعاء اللاعب وهم باكملهم يعلمون ان القيسي يلعب في خط الوسط."

 

واضاف بدهشة اكبر " بل الاكثر من ذلك لماذا اصروا علي اختبار اللاعب في مباراة ودية خاصة وان اللاعب رفض في البداية ان يتم وضعه في الاختبار لانه لاعب دولي مشهود له بالكفاءة."

 

وكان الزمالك قد تغلب علي فريق 6 اكتوبر بخماسية نظيفة الثلاثاء في مباراة ودية كانت احد اهدافها الحكم علي مستوي القيسي من اجل الوقوف علي امكانية التعاقد معه من عدمها.

 

وافصح منير حسن عن ان العديد من مجلس ادارة نادي الزمالك ابدوا موافقتهم علي التعاقد مع اللاعب وعلي رأسهم الكابتن ابراهيم يوسف ولكن جاء رفض الكابتن حازم امام المسؤول عن التعاقدات ليضع رئيس النادي ممدوح عباس امام حل واحد فقط وهو صرف النظر عن الصفقة.

 

وعن دخول نادي الجونة في مفاوضات مع اللاعب قال حسن " كنت قد ذكرت من قبل ان اللاعب لديه عروض من أندية أخرى ولكني رفضت الإفصاح عن أسماء هذه الأندية وقتها ولكن نادي الجونة كان من ضمن هذه الأندية."

 

وكان حسن قد صرح في وقت سابق لـYallakora بان قيسي لديه 3 عروض رسمية بخلاف عرض الزمالك، وتضمنت الثلاثة عروض تلك عرضين من داخل مصر اتضح ان الجونة من بينها بعد ذلك.

 

واضاف " تحدثت مع الكابتن اسماعيل يوسف المدير الفني للفريق وابلغته بفشل المفاوضات مع الزمالك الامر الذي جعل يوسف يطلب التعاقد مع اللاعب بعدما استشار اخيه الكابتن ابراهيم يوسف والذي اثني علي مستوي القيسي كثيرا."

 

واكمل " سيوقع القيسي الاربعاء للجونة بدون ان يخضع لاي اختبارات هناك."

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..