اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الخارجية الروسية هذه الدول لا يمكنها لعب دور الوسيط في أوكرانيا

Recommended Posts

news_1679389092_7455.jpeg

صرحت وزارة الخارجية الروسية اليوم الثلاثاء، بأن الولايات المتحدة وألمانيا وبريطانيا وفرنسا لا يمكنهما لعب دور الوسيط في عملية السلام في أوكرانيا، بسبب أنها تشارك روسيا في الصراع على الأراضي الأوكرانية، بحسب وكالة سبوتنيك الروسية.


ودعا في وقت سابق الرئيس الألماني السابق لمؤتمر ميونيخ للأمن فولف جانج إيشينجر، إلى إنشاء مجموعة اتصال حول أوكرانيا من أجل "إطلاق عملية السلام". ومن المفترض أن تضم المجموعة الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا وألمانيا.


وقالت وزارة الخارجية لوكالة "سبوتنيك"، "رسميا لا نعلم شيئا عن هذه المبادرة"، مضيفة "علمنا بها من الصحف".


وأضافت "الدول المشار إليها فرضت عقوبات غير قانونية على روسيا، وجمدت أصولها الخارجية وطالبت بإنشاء محكمة لمعاقبة القيادة الروسية، فهي تبتز أصدقاءنا، وتمنعهم من التعاون مع روسيا. هذه الدول تدعم مبادرات زيلينسكي للسلام الزائفة، وهي مطالب نهائية لاستسلام بلدنا، لذلك لا يمكنها لعب دور الوسيط المحايد لإطلاق عملية السلام".


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..