اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

روما ومارسيليا يرغبان في ضم جوكر المنتخب

Recommended Posts

 

 

أشارت عدة تقارير إيطالية وفرنسية صادرة مساء اليوم أن ناديا روما الإيطالي ومارسليا الفرنسي يرغبان في ضم الظهير الأيمن للمنتخب المصري والنادي الأهلي أحمد فتحي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية .

 

وأشارت التقارير إلى أن إهتمام عملاقي إيطاليا وفرنسا بفتحي جاء بعد الأداء المتميز الذي قدمه اللاعب مع المنتخب المصري في بطولة كأس القارات المقامة حاليا بجنوب أفريقيا .

 

وأضافت التقارير أن تواجد أحمد فتحي بشكل أساسي مع المنتخب في مباريات البرازيل وإيطاليا والولايات المتحدة وتواجده في أكثر من مركز سواء في خط الوسط أو الظهير الأيمن أو المدافع جعل مسؤولي روما ومارسيليا يرغبان في ضم اللاعب .

 

ونشرت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية تصريح لوكيل اللاعب أكد فيه أنه يعلم برغبه كلاً من نادي روما الإيطالي ونادي مارسيليا الفرنسي في ضم أحمد فتحي، مؤكدا أنه هناك العديد من لاعبي المنتخب المصري يستحقون الإحتراف في الأندية الإيطالية وهو ما يجب أن تدركه تلك الاندية .

 

جدير بالذكر أن نادي روما والذي سبق وأنه لعب به أحمد حسام ( ميدو ) أحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي للموسم المنقضي وتأهل للدوري الأوروبي، فيما أحتل نادي مارسليا المركز الثاني ضمن اندية الدوري الفرنسي وتأهل إلى دوري أبطال أوروبا للموسم القادم .

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..