اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مطالبا بضبطها خبير اقتصادي ما يحدث في الأسواق المصرية أمر غير مقبول

Recommended Posts

news_1685280167_9785.jpg

طالب خالد الشافعي، الخبير الاقتصادي، باستثمار الحوار الوطني ومنح هذه المسألة الأولوية من خلال مطالبة الأجهزة الرقابية بتطبيق القوانين الملزمة التي تنظم هذه الأسواق، بالإضافة إلى تفعيل دور حماية المستهلك وغيره من الأجهزة المعنية في منع الممارسات الاحتكارية التي يكون هدفها رفع الأسعار في عموم البلاد.

وأكد الشافعي في تصريحات لـ "الفتح" أن ما يحدث في الأسواق المصرية أمر غير مقبول، خاصة أن السلع التي يرتفع أسعارها لا تنخفض مرة أخرى مهما انخفض سعرها في الخارج أو هنا أو هناك، متسائلًا: لماذا لا تنخفض الأسعار لدينا رغم انخفاضها في البلاد الأخرى؟.

وأوضح الخبير الاقتصادي أن هذا ما يحدث غالبًا مع كل السلع كالدواجن واللحوم والأسماك وغيرها من السلع والمنتجات.

ولفت الشافعي إلى أن برامج الحماية الاجتماعية وحدها لن تكفي، إن لم يصاحب ذلك ضبط السوق، موضحًا أهمية أن يشعر المواطن بالثقة وبالاطمئنان عندما يجد الحكومة تعمل جاهدة في ضبط السوق والأسعار، ومنع التلاعب والعشوائية الموجودة في الأسواق.



اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..