اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

أندية أوروبية عديدة تطلب زكي.. واللاعب ملتزم بقرار الزمالك الخاص باحترافه

Recommended Posts

زكي-ويجان-اتليتك_6_48_10_16_7_2009_.jpg

 

 

 

 

 

أكد محمد سعيد -مدير أعمال عمرو زكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك- لـ'بص وطل' أن هناك بالفعل عرضاً

 

 

رسمياً وصل الزمالك من مالاجا الإسباني لضم اللاعب بصفة نهائية من الزمالك.

 

 

 

 

 

 

 

 

وأضاف محمد سعيد أن العرض الإسباني ليس فقط الوحيد الذي طُلب فيه عمرو زكي، ولكن هناك أكثر من نادٍ في أوروبا يطلب 'البلدوزر' وهذا الكلام ليس من باب الدعاية لعمرو، ولكن هناك بالفعل أكثر من فريق في تركيا واليونان وإسبانيا وفرنسا يطلبون ضمه لأنديتهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

مؤكداً على أن هناك بالفعل أيضاً طلب من نادي أهلي دبي لضم اللاعب لصفوفه (وهو ما أشارت إليه 'بص وطل' أمس)، مؤكداً على أن اللاعب يتمنّى بالفعل خوض تجربة احترافية في أوروبا واستكمال مسيرته التي قدَّمها في الموسم الماضي مع نادي ويجان الإنجليزي.

 

 

 

 

 

 

 

 

وأضاف مدير أعمال زكي: أن عمرو يتمنّى أن يعود للدوري الإنجليزي وأنه ينتظر عرضاً قوياً له خلال الأيام القادمة.. ولكن في حالة عدم وصوله أي عرض رسمي لنادي الزمالك فسيطرح اللاعب العروض المقدّمة له على مائدة مجلس الإدارة للبت فيها، خاصة وأن اللعب في الدوري الإسباني شرف كبير لأي لاعب.

 

 

 

 

 

 

 

 

اختتم محمد سعيد تصريحاته مؤكداً أن عمرو لن يرحل إلا بموافقة مجلس إدارة الزمالك سواء بالبيع أو الإعارة، وأنه في حالة تمسّك مسئولي الزمالك به للبقاء مع الفريق في الموسم القادم فإنه سيحترم قرار المجلس ولن يفتعل أي مشاكل؛ لأن نادي الزمالك هو الذي فتح أمامه بوابة الاحتراف الأوروبي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..