اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

رسمياً ... برشلونة يضم البرازيلي ماكسويل

Recommended Posts

أعلنّ نادي برشلونة الأسباني في وقتٍ متأخر منْ مساء يوم أمسْ عبرّ موقعه الرسمّي الإلكتروني عنْ ضم الظهير الأيسر البرازيلي ماكسويل مدافع نادي إنتر ميلان الإيطالي، بعدما فشلّتْ صفقّة انتقال اللاعب لويس فيليبّي مدافع نادي ديبورتيفو لاكارونيا.

 

 

وكشف الموقع أنّ قيمّة الصفقّة قُدرّت بـ 4.5 مليون يورو (6.5 مليون دولار) للحصول على خدمات اللاعب البرازيلي ماكسويل، والذي كان مرشحاً للأنتقال إلى نادي تشيلسي الإنجليزي.

وكان ماكسويل (27 عاماً) قدْ انضمّ إلى صفوف إنتر ميلان عام 2006 قادماً منْ نادي أياكس أمستردام الهولندي، لكنْ لم يثبتْ أحقيته في حجز مكانٍ أساسي في تشكيلّة المدرّب جوزيه مورينيو، مما أجبره على الجلوس في دكة البدلاء معظمْ فتراتْ الموسّمْ الماضي.

ويبدو أنّ النادي الكاتالوني لمْ يقنتع تماماً بالمستّوى الذي قدمّه الظيهر الأيسر بالفريق فرانك أبيدال في الموسمين الماضيين، حيثُّ تغيب عنْ الفريق لفترات طويلة بداعي الإصابّة وهو ما أجبرّ المدرّبْ بيب غوارديولا على إشراك عدة لاعبين في نفس المركّز.

 

يذكر أنّ صفقّة الظهير البرازيلي ماكسويل تعتبّر الأولى للنادي الكاتالوني هذا الموسم، حيث أنّ إدارة برشلونة لم تستقدم أي لاعب حتّى الآن

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..