اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - رئيس المصرية للتخطيط لدينا الإمكانيات والكفاءات العالية التي تضمن تحسين الأداء الاقتصادي ومواجهة التضخم

Recommended Posts

news_1691672212_5445.jpg

أشاد الدكتور محمود غيث، رئيس الجمعية المصرية للتخطيط، بتكليفات الرئاسة للحكومة للحد من آثار الأزمة الاقتصادية على المواطنين، موضحا أن التوجهات المستقبلية الرئاسية ضرورة.

وتوقع غيث في تصريحات لـ "الفتح" أن تنفذ الحكومة بكل طاقتها هذا التكليف، موضحا أن هذا التكليف هو تحدي حقيقي، لكننا لدينا الإمكانيات والكفاءات العالية التي تستوعبه بكل ما يتطلبه، وتضمن تحسين الأداء الاقتصادي ومواجهة التضخم.

وأكد غيث أن لنا رصيد كبير في تخطي عقبات مماثله، موضحا أنه مع تكامل الجهود مع القطاع الخاص ووعي وترشيد الجميع للاستهلاك، والاستغناء المؤقت عن احتياجات كانت شبه ضرورية في الماضي لتتحول إلى بند محذوف فورا من أعباء ألدولة.

وبين رئيس الجمعية المصرية للتخطيط، أننا نستطيع جميعا أن نحدد القائمة التي تستنزف مواردنا دون مقتضي، ومن ثم العمل على ترشيدها أو الاستغناء عنها ولو بشكل مؤقت.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..